خاص بالصور والصوت- ديو غنائي جديد يجمع بين النجم ربيع بارود والاعلامية راغدة شلهوب

حلّ النجم الشاب ربيع بارود ومقدمة برنامج “عيون بيروت على قناة اوربت الاعلامية راغدة شلهوب والممثل الشاب جو طراد ضيوفاً على البرنامج الرمضاني المميز عبر اثير اذاعة “جرس سكووب اف ام” من تقديم الاذاعية المتألقة دائماً مادلين زينتوني .

ان اردنا ان نختصر الحلقة بكلمات نقول انها كانت جلسة فنية بامتياز حيث تمّ خلالها اكتشاف موهبة غنائية لا يمكن الاستهانة بها ابداً، فراغدة شلهوب واثناء مشاركتها النجم ربيع بارود الغناء بالامس كشفت النقاب عن صوت حساس وجميل ، صوت يتخطى بأشواط عشرات اصوات المتطفلات الحاليات على الفن ونحن ننصحها بتجربة منفردة ان كانت تخاف الخوض في هذا المجال وتترك الحكم للجمهور الذي اما يتقبّلها او لا بكل بساطة، تماماً كما فعلت لناحية تجربتها التمثيلية الاولى مع مروى غروب ، فلكل شيء اول مرة صديقتي وصوتك يستحق عناء التجربة.

اما ربيع بارود فكان النجم الحقيقي بالامس أطرب الحاضرين والمستمعين واخذهم الى مكان مختلف والى عالم آخر ، فغنى باقة من اجمل الاغنيات الشعبية والطربية باحساسه العالي وبصوته المتمكن والقادر واثبت مرة جديدة انه نجم اللايف او المباشر لما يتمتع به من سلاسة بالغناء دون تكلّف وبانسيابية “فظيعة” فيعكس ارتياحه بالغناء جواً من المتعة بين الحاضرين والمستمعين وهذا ما حصل بالامس حيث فاجأ الجميع بروعة ادائه لأجمل الاغنيات . ولم يخل اللقاء مع ربيع بارود من المزاح فمن لا يعرفه يجهله لانه يتمتع بخفة ظل كبيرة وهو قريب جداً من القلب ، حقيقي وغير متصنّع.

اما الممثل جو طراد فتحدث عن مشروع زواجه خلال الاسابيع المقبلة وتحدّث عن تجربته الحديثة في عالم التمثيل خاصة في مسلسل جذور وعن ترشحه لجائزة الموركس دور كأفضل ممثل شاب .

حلقة ممتعة بالامس مع مادلين زيتوني التي تضيف بصوتها الجميل وبلباقتها ورقيها جمالا على الحلقات الرمضانية الخاصة ولا بدّ من ان نثني هنا على مجهود معدّ هذا البرنامج فراس جبران الذي يشرف على كل البرامج الرمضانية على هواء “جرس سكووب اف ام” خلال الشهر الفضيل.

استمعوا الى الاغنية

مقالات متعلقة

Back to top button

Adblock Detected

Please disable ads blocker to access bisara7a.com