تغطية خاصة بالصور- يارا غنّت قديمها، ساندرين عطالله استأذنت زوجها، نانسي افيوني بلوك العروس وسيلفيو شيحا بطل سبلاش

اختتم برنامج “سبلاش” على ال”LBCI” استعراضاته المائيّة المميّزة على مدى 8 أسابيع، بتتويج الرياضي سلفيو شيحا بطل الموسم الأول، يليه الرياضي سيفاك ديميرجيان، ثمّ الممثّلة ريتا حايك، وبتوزيع الجوائز والدروع التقديريّة على المشاهير الأربعة، الذين رفعوا مستوى الغطسات التقنيّة التي أدّوها في البرايم النهائي، واختاروا منصّة العشرة أمتار لاستعراض أساليب فرديّة وثنائيّة جديدة في الغطس، وذلك لأول مرّة مقارنة بأية نسخة من نسخ البرنامج الغربيّة، والتي لا يختار فيها عادة جميع المشاهير منصّة العشرة أمتار في النهائيّات.

الفنانة نانسي، وبلوك ال”Bride” ومع درع “Splash Fashion trophy”، غطست عن عشرة أمتار وحصلت على 25 علامة من أعضاء اللجنة إيلي سعد وساندرين عطالله وتودور سباسو. في ما حصل الكينغ سيفاك على ثلاثين علامة بعد غطسة وصفتها اللجنة “بالغطسة الملكيّة”.

أما سيلفيو الذي حمل أيضاً درع “Fans Champion trophy”، فحصل على ثلاثين علامة، بعد غطسة تقنيّة رائعة بحسب اللجنة التي أشادت باصراره على الغطس رغم إصابته ومنع الأطباء له من الغطس أو السباحة على مدى شهر. ومع لقب ودرع “Super Splash baby trophy”، تصدّرت ريتا المرتبة الثالثة مع 26 علامة.

وقد أحييت النجمة يارا البرايم النهائي بإطلالتين غنّت فيهما “ما يهمّك أبداً” ومغروم”، أما مفاجأة السهرة، فكانت انتقال عضوي اللجنة تودور وساندرين من طاولة التحكيم الى منصّة “سبلاش” بغطسة فريدة عنوانها “Baby Catch” عن علوّ سبعة أمتار ونصف.

ملاحظات بصراحة:
-لم تقدم يارا اغنية جديدة ولم تقفز او تشك عن اي علو بل اكتفت بتقديم اغنيتين من قديمها وهما “ما يهمك” و”مغروم”.

– حضر جميع المشاهير البرايم الاخير وغابت الفنانة نيلي مقدسي ولم يذكر السبب.

– كما توقعنا كان ملفتاً مايو الفنانة نانسي افيوني الابيض الذي جاء كفستان زفاف وذلك بعد دخولها القفص الذهبي منذ ايام.

– بعد تقديم الدكتور ساندرين عطالله للقفزة مع المدرب تودور سباسو اوضحت انها استأذنت زوجها للسماح لها بتأدية هذه شكة “Baby Catch” لأنها زوجة مثالية.

– للمرة الاولى في البرنامج منح الحكام جميعهم 10 نقاط للمشترك سيفاك دمرجيان ولاحقاً لسلفيو شيحا.

– حرص الممثل طارق سويد على حضور البرايم الاخير وتقديم باقة من الورود لصديقته المشتركة ريتا حايك وتشجيعها.

– لأول مرة تنوعت الشكات وكانت جميعها عن علو 10 امتار.

– عرض شريط مصور تسلم فيه صلاح تيزاني المعروف بـ ابو سليم سيارته الجديدة وقام فريق عمل البرنامج في جولة معه بشوارع لبنان.

شاهدوا الصور

مقالات متعلقة

Back to top button

Adblock Detected

Please disable ads blocker to access bisara7a.com