بالصور- كرنفال الريو انتقل الى مسرح سبلاش، ايمن قيسوني يعايد نفسه بغطسة ومغادرة نيللي مقدسي ووجيه صقر

شهد ختام البرايم السادس من “سبلاش” على ال”LBCI” مغادرة الفنانة نيللي مقدسي والممثّل وجيه صقر، ليتنافس كلّ من مقدّمة البرامج أرزة الشدياق، الفنانة نانسي أفيوني، الممثّلة ريتا حايك، الممثّلة أنطوانيت عقيقي، البطلين الرياضيّين سيلفيو شيحا وسيفاك دميرجيان في السهرتين النهائيّتين من البرنامج.

مقدّم “سبلاش” أيمن قيسوني، وبمناسبة عيد ميلاده، قرّر مشاركة المشاهير الغطس عن علوّ 7 أمتار ونصف، مفاجئاً اللجنة التي أشادت بشجاعته.

وقد بدأ سباق “سبلاش” في السهرة السادسة مع “ثنائي الأبطال” سيلفيو وسيفاك عن علوّ عشرة أمتار. تنوّع أسلوب غطستهما في كلّ مرّة دفع باللجنة الى التنويه بقدراتهما وبتميّز أدائهما، فحصدا 26 علامة (سيلفيو) و27 علامة (سيفاك)، كما قدّم سيلفيو تحيّة للجيش اللبناني، وشاركه التحيّة عضو اللجنة إيلي سعد.

أما ثنائي ال”Fashion” نيللي مقدسي ونانسي أفيوني، فأطلتا بلوك من استعراضات كرنفال ريو دي جينيرو، كما قال عضو اللجنة أيلي الذي دعاهما الى المشاركة في مسابقات كرنفال ريو بعد انتهاء البرنامج.

أزياء مقدسي وأفيوني لم تمنعهما من تحسين أدائهما، والتركيز على تغيير أسلوب غطستهما التي حصدت إعجاب اللجنة وتقييمها الإيجابي. فحصلت نانسي على 22 علامة وكذلك نيللي التي أهدت ال”LBCI” ومعدّة البرنامج رولا سعد ردّة زجليّة قائلة: “على ال”LBCI” تربّينا ورولا كبيرة بعينينا، بمحبتكم ما من شكّ وبهيدا البرنامج شكّينا”.

ثنائيّات “عرض الأزياء واللوكات” استمرّت مع الثنائي أرزة الشدياق بلوك “Bunny” وأنطوانيت عقيقي بلوك “الساحرة”، اللتين غطستا عن خمسة أمتار، وحصلتا على 19 علامة لكلّ منهما. وقد اعتبر أعضاء اللجنة أن عصا أنطوانيت السحريّة حسّنت من أدائهما رغم عدم تغيير أسلوب الغطسة.

أما غطسة الثنائي وجيه بلوك التنين وريتا حرب بشعار “قوّة المرأة”، فكانت ناجحة بحسب اللجنة التي أعطت 26 علامة لريتا و22 علامة لوجيه الذي أهدى غطسته لفخامة رئيس الجمهوريّة ميشال سليمان.

وبعد جمع علامات اللجنة وتصويت الجمهور، حلّ سيفاك في المرتبة الأولى، يليه سيلفيو، ثمّ ريتا، نانسي، وأنطوانيت، في ما عاود وجيه وأرزة ونيللي غطستهم.

كما عُرض تقريراً عن مجمّع الجامعة اللبنانيّة الذي يحتضن تصوير البرنامج. وقد افاد أن مساحة الجامعة تقارب ال850 ألف متر مربّع، ويتعلّم فيها حوالي ال25 ألف طالب. كما أُعلن أن اختيار الجامعة للتصوير يؤكّد على نقل صورة لبنان الحضاريّة، وأن تصوير برنامج عالميّ يُنفّذ بمهنيّة عالية في لبنان.

شاهدوا الصور

مقالات متعلقة

Back to top button

Adblock Detected

Please disable ads blocker to access bisara7a.com