بالصور- محمد خير الجراح ومازن معضم ينضمان الى زغرتاهوليك

أطلقت حركة شباب زغرتا – الزاوية بطاقة ZghartaHolic في باحة كنيسة مار يوسف زغرتا بدعم من بلدية زغرتا – اهدن في نشاطهم الثاني بعد مهرجان “زغرتا العيد”.

البطاقة تهدف الى تنشيط الحركة التجارية في أسواق زغرتا الزاوية وتفعيل الانشطة المرافقة له لاستقطاب المستهلكين من كل المناطق المحيطة لجودة بضائعه وفرادتها.

حملة الاطلاق شارك فيها حشد من الوجوه الفنية: النجم الكوميدي السوري محمد خير الجراح، الممثل مازن معضم، الممثلة فيفيان أنطونيوس – الاعلامي روبير فرنجية – الفنانة أليسار. كما حضر أعضاء من المجلس البلدي ورئيس جمعية تجار زغرتا – الزاوية جود صوطو وأندية الروتاري – الليونز – الميدان – NAC- Ehden Adventures.

وكانت كلمة باسم حركة شباب زغرتا الزاوية ألقتها أفلين سعاده التي رحبت بالحضور تلاها أنطونيو يمين عضو مجلس بلدية زغرتا – اهدن الذي ألقى كلمة رئيس بلدية زغرتا – اهدن المهندس توفيق معوض شاكراً الجهود التي تبذلها حركة شباب زغرتا – الزاوية لتفعيل دورة العمل التجاري واستقطاب السياح والمستهلكين، معتبراً أن هذه البطاقة حاجة ملحة للتاجر في المنطقة.

بدوره شرح عضو حركة شباب زغرتا – الزاوية بيار مرقص الدويهي مضمون البطاقة التي هي باسمها ترمز الى عشق ومحبة زغرتا والادمان على خدمتها.

بعد ذلك كان حفل كوكتيل في المناسبة وتكريم للفنانين المشاركين ثم جولة معهم في أسواق زغرتا – الزاوية.

شاهدوا الصور

مقالات متعلقة

Back to top button

Adblock Detected

Please disable ads blocker to access bisara7a.com