رضوى الشربيني توجّه سؤالاً لحسن شاكوش بعد طردّه زوجته

ضجّت مواقع التواصل الاجتماعي بخبر طرد حسن شاكوش، مغني المهرجانات، لزوجته ريم طارق بعد نحو شهرين من الزواج، والتي توجّهت مباشرة الى مركز الشرطة وحرّرت محضرًا ضده واتهمته بسرقة شبكتها والمنقولات الزوجية.

هذه الواقعة دفعت بالاعلامية رضوى الشربيني الى التعليق متوجّهة الى حسن شاكوش بالسؤال “هكذا تطرد بنت الجيران بعد ما سجدت لربنا سجدة شكر امام جميع الناس بسبب زواجها منك؟ وايضًا تدخلها قسم الشرطة بعد شهرين من الزواج يا رجل؟”.

ثم تابعت رضوى متوجّهة بحديثها الى كل امرأة لتؤكّد لها ان الرجل الحقيقي يظهر بالمواقف والعِشرة. اما تقدير المرأة للرجل ليس معناه ان تتنازل أو تقلّل من نفسها لأجله.

وختمت حديثها بكلمتين وجهتهما الى زوجة حسن شاكوش “ربنا يعينها”.

وبحسب “القاهرة٢٤” فقد كشف أحد المقربين من عائلة حسن شاكوش عن الأسباب التي أدّت الى هذا الخلاف وهو عندما عَلمَ شاكوش أن زوجته كانت قد تزوجت سابقًا بآخر من إحدى محافظات الصعيد، مما أثار حفيظته ونشبت بينهما العديد من المشاكل العائلية.

وكان الجمهور بانتظار تعليق رضوى الشربيني، على أزمة حسن شاكوش وزوجته خاصة انه سبق لها وتحدّثت بشأن سجود ريم طارق بسبب زواجها من مغني المهرجانات.

وشدّدت رضوى حينها أن العروس عندما تفرح تُقبّل يد زوجها أو كتفه أو تحتضنه ولكن واحدة تسجد في حفل زفافها لشكر الرب أمام الناس والصحفيين والمصوريين على زواجها من رجل معين، لم ترها من قبل ولكن كل واحدة من حقها تعبّر عن فرحتها بالطريقة التي تعجبها، وريم طارق رأت أن هذه هي الحركة التي تعبّر فيها عن فرحتها بزواجها من شاكوش وهي حرّة.

ودعت رضوى الشربيني الفتيات ألا يقمن بهذه الخطوة، معبّرة عن خوفها في أن تتحول حركة “ريم طارق” الى “تراند”.

واكدت رضوى انها تسجد لربها على كرَمه ورزقه وعطفه ولكن ليس بهذه الطريقة، المرأة “هانم” وتعبيرها لشعورها لزوجها يبقى بينها وبينه ويستطيع كل شخص أن يحمد الرب طوال الوقت. مؤكدة ان العروس تسجد لربها على زوجها في غرفتها.

مقالات متعلقة

Back to top button

Adblock Detected

Please disable ads blocker to access bisara7a.com