بالصور- أحلام، أنغام ولطيفة نجمات منتدى الإعلام العربي في دبي… والاولى تريد ان تصبح خليفة اوبرا وينفري في الشرق

اقام نادي دبي للصحافة في دورته الثانية عشر لمنتدى الاعلام العربي جلسة حوارية يوم الاربعاء حملت عنوان “اهل الفن في حلبة المنافسة مع اهل الاعلام” في فندق “غراند حياة” في دبي.

وفي هذه الجلسة شاركت النجمة الاماراتية احلام والفنانة المصرية انغام، الفنانة التونسية لطيفة، الناقد الفني المصري طارق الشناوي ومدير عام قنوات “ام بي سي” علي جابر ومجموعة كبيرة من الشخصيات الثقافية والاعلامية والاجتماعية والسياسية وقد تم تسليط الضوء على اتساع نطاق التأثير الذي يحظى به اهل الفن بعد ظهورهم في اطار تلفزيوني جديد كمقدمي برامج.

وكشفت احلام ان حلمها هو تقديم برنامجاً كبرنامج “اوبرا” الشهير في المستقبل، اما “انغام” فاعتبرت انها وجدت هويتها عند دخولها المجال الفني واعتبرت التمثيل هواية جميلة، في حين اعتبرت لطيفة ان الجمهور هو المكسب الحقيقي للفنان والماديات ليست من اولياتها، اما العميد علي جابر ان الفنان هو الفائز على الاعلام المتخصص واعتبر ان كل تجربة يدخلها الفنان في موقع غير موقعه تعد تجربة متميزة وجيدة له، من ناحيته اعتبر الناقد طارق الشناوي ان المذيع الناجح هو الذي يعمل في مجاله وليس في فنون اخرى، بينما اعتبر الممثل المصري هشام سليم انه اختار تقديم برنامج سياسي لان كل المواضيع الاخرى ترتبط بهذا المجال.

ونذكر ان الاعلامي طوني خليفة ادار جلسة تحت عنوان “الاعلام الساخر هل تتسع له صدور العرب؟” وتكلم فيها الاعلامي المصري باسم يوسف، ومجموعة من الاعلاميين من مختلف الدول العربية.

نشير ان افتتاح المنتدى تم بحضور شيخ محمد بن راشد آل مكتوم حاكم دبي وكوكبة من ممثلي وسائل الاعلام وقادة الكر والفنانين وصناع القرار والطلبة من الوطن العربي تم افتتاح المنتدى يوم الثلاثاء وقد حضرت احلام وانغام يومي الثلاثاء والاربعاء.

شاهدوا الصور

مقالات متعلقة

Back to top button

Adblock Detected

Please disable ads blocker to access bisara7a.com