تغطية خاصة بالصور – صوت الغد احتفلت بعودة ابنها فيني رومي اليها بحضور اهل الصحافة والاعلام

احتفلت اذاعة صوت الغد مساء الاثنين بعودة الاعلامي فيني الرومي بقوة اليها والانضمام مجددا الى أسرتها في مطعم المشربية- الزلقا، وذلك بحضور رئيس مجلس ادارة صوت الغد السيد وديع أبو جودة والاستاذ انطونيو ابراهيم الذي كان عراب المفاوضات بين فيني وادارة صوت الغد والذي كان له الفضل الاكبر بعودة فيني الى عائلته بالاضافة الى أسرة الاذاعة بالاضافة الى حضور مهم لاهل الصحافة والاعلام.

بداية قدم الحفل الاعلامي رودولف هلال مرحبا بعودة ابن صوت الغد فيني الرومي الذي ساهم بانجاح هذه المؤسسة مشيرا الى ان عودة فيني قوية طبعا بوجود أهل الصحافة والاعلام.

ومن ثم تحدث فيني عن عودته الى اذاعة صوت الغد معتبرا ان هناك من يرجع الى الخلف انما هو فقد رجع الى الامام، متمنيا ان تكون عودته قوية ليضيف شيئا جميلا الى الاسرة التي عاش معها لفترة 11 سنة. واعتبر أن صوت الغد هي مدرسة خرجت العديد من الاعلاميين وما زالت لذا هو عائد اليوم اليها ليتعلم من جديد. وأخيرا رحّب بجميع الموجودين وخاصة بأصدقائه الاعلاميين والصحافيين وبزملائه من اذاعة ميلودي الذين انضموا اليه من جديد وهم روبين عازار، نضال معتوق وباسل اتاناس.

ومن ثم أحيا الحفل الفنان ” اندره دافتشي” حيث غنى أرقى الاغنيات الغربية، كما رقص السيد وديع أبو جودة مع ابنته على أنغام احداها وبدا سعيداً جداً بانضمام صيقه فيني مجددا الى الاذاعة.

وعلى هامش الحفل التقى موقع بصراحة بالاعلامي فيني رومي ولدى سؤالنا عن ما منعه من التعاون مع زوج الفنانة جوليا بطرس الذي اشترى الموجة التي تبّث عليها ميلودي واكمال مسيرته فيها بعد النجاح الكبير الذي حققه فيها ذكر فيني أنه لم تأتي الفرصة ليتحدث مع زوج الفنانة جوليا بطرس مضيفا أن صوت الغد لها الاولوية لانه يجهل مصير الاذاعة الجديدة فلا يريد المخاطرة او المجاذفة لذا فضّل اذاعة صوت الغد.

وعن نظرته لما حدث حول شراء موجة الاذاعة، وعن اذا كان السيد جمال مروان هو المسؤول الاول بسبب تخليه عنها أم هي مسؤولية خصومه الذين حاواوا أخذ مكانه، اكتفى فيني بالاشارة الى أنه لا يملك موجة اذاعة ميلودي موضحا ان علاقته جيدة مع مدير الاذاعة الاستاذ جمال مروان.

وعند سؤالنا اذا كان يشعر بالالم نتيجة ابتعاده عن المملكة التي بناها أجاب فيني أنه لا يأسف على ما حصل لانه حقق أعمالا ناجحة في الاذاعة والنتيجة كانت واضحة لدى الناس والمستمعين في الوسط الاعلامي والفني. واليوم سينتقل الى صوت الغد ويقدم أعمالا أنجح وأجمل. وأشار الى أن أجمل ما حققه في ميلودي كان برنامجه drive@5 الذي سينقله معه الى اذاعة صوت الغد مؤكدا أن ليس هناك أي تضارب مع برنامج “بخصوص هالشي” الذي يقدمه الاعلاميان رجا ناصرالدين ورودولف هلال في تمام الساعة السادسة مساءً فلا شيء يمنع من أن يصبح برنامجه ساعة بدل ساعة ونصف.

وعن سبب تكتمه عن اعلان عودته الى صوت الغد بقوة كما ورد في الاعلان ذكر فيني أنه وقّع العقد مع صوت الغد منذ فترة ولكن فضّل التكتم عن الموضوع ليأتي الوقت المناسب لاعلان الخبر مشيرا الى ان مدة العقد خمس سنوات وما فوق.

وبالنسبة لاصطحابه لكل من روبين ونضال وباسل الى صوت الغد أوضح فيني أنهم بمثابة اخوته فلا بد من أن يكون ذلك عربون وفاء لهم. كما أكد أن لديه الحرية المطلقة في صوت الغد.

وبالرغم من أنه تلقى عروضات عديدة من اذاعات محلية وعربية الا أن فيني فضّل العودة الى صوت الغد لان الافضلية والاولوية لها فقد كانت من أنسب العروضات له، واعدا محبيه والمستمعين ببرامج جديد عدة قائلا: “في قنابل نووية”

كما اعتبر رئيس مجلس ادارة اذاعة صوت الغد وديع أبو جودة أن عودة فيني هي عودة ابن هذه الاذاعة فمن المعروف أن فيني كان خارج الاذاعة لمدة أربع سنوات مشيرا الى انه لم يكن هناك أي خلافات شخصية معه خلال الفترة الذي ترك فيها صوت الغد انما بامكاننا الاعتبار أنه كان هناك تنافساً في العمل واليوم عاد مجددا الى صوت الغد مع كل من روبين عازار، باسم ونضال. وشدد على أنه لم يكن هناك أي مشاكل بين اذاعة صوت الغد وفيني.

كما رأى أبو جودة أن فيني حالة فهو “ستار” لا يتجدد بالاضافة الى أنه أصبح المدير التنفيذي في الاذاعة التي تضم شبكة البرامج لذا لديه عدة أمور جميلة سيقدمها.

وشدّد أبو جودة على أن ليس هناك أي علاقة بمغادرة الاعلامية ريما نجيم بعودة الاعلامي فيني الى الاذاعة فعندما فكر بعودة فيني لم يخطر بباله أن ريما ستترك الهواء بهذا الشكل المفاجىء.

ومن جهته رأى الاعلامي رودولف هلال أنه لا يمكننا أن ننكر أن فيني رومي اسم كبير في عالم الاعلام المسموع فبالتأكيد عودته الى صوت الغد ستكون قوية جدا متمنيا ان ينفذ كل مشاريعه التي هي بخدمة هواء صوت الغد لانه فعلا شخص كفوء.

وبدورها اعتبرت الممثلة والكاتبة كارين رزق الله أن عودة فيني ستعطي دفعا مهما الى اذاعة صوت الغد التي هي في عصرها الذهبي اليوم.

وأضافت كارين أن الكتابة لن تبعدها عن التمثيل لانها تحب التمثيل كثيرا وسيكون لها أعمالاً جديدة وستحاول أن تقوم بدور تمثيل على الاقل مرة كل سنة.

وبالنسبة لبرنامجها الصباحي it’s show time الذي تقدمه بمشاركة زوجها فادي، صرحت كارين انها في البداية كان لديها خوف لانها ليس لديها أي تجربة اذاعية سابقا ولكن اكتشفت ان الاذاعة تحمل سحرا لا مثيل له.

وأخيرا اعتبر الممثل فادي شربل ان فيني من ركائز مؤسسة اذاعة صوت الغد، وعودته قوية جدا فانه عاد الى بيته ومن المؤكد انه سيقدم أعمالا مهمة.

لا شك في ان من حضر حفل الامس شعر بالسعادة الكبيرة التي كانت تغمر أسرة اذاعة صوت الغد والترحيب الحار بعودة الاعلامي فيني رومي اليها ونحن بدورنا نتمنى للزميل الصديق فيني كل النجاح في مشواره الجديد ولا نشك لحظة انها ستكون مرحلة قوية بل قوية جداً كنه من أكفأ الاذاعيين وأكثرهم وفاءً لمستمعيه الذين ينتظرون بفارغ الصبر عودته القوية .

شاهدوا الصور

مقالات متعلقة

Back to top button

Adblock Detected

Please disable ads blocker to access bisara7a.com