تغطية خاصة بالفيديو – بديع ابو شقرا: افضّل ان يشاهد اولادي افلاماً اباحية؛ انا لست مازوشياً… وقد اعجبُ بامرأة غير زوجتي

استقبلت الاعلامية رابعة الزيات ضمن حلقة جديدة من برنامجها “بعدنا مع رابعة” على شاشة الجديد كل من الممثل بديع أبو شقرا، الفنان فؤاد يمين، الفنانة ميرفا القاضي، الممثلة جيسي عبدو والفنان ربيع الجميّل فكانت الأجواء رائعة وممتعة ومليئة بالضحك.

في البداية تحدث الممثل بديع ابو شقرا عن متعة البكاء من اجل امرأة، وقال انها تعادل العلاقة الجنسية نافياً ان يكون مازوشياً، معتبراً ان المرأة هي محور الحياة.

ولفت “ابو شقرا” الى ان الانسان يفقد قيمته عندما يصبح عبداً للشهرة، واعلن انه قرر ان يكسر جميع المفاهيم وان يبتكر مفاهيمه الخاصة التي اصبحت طقوساً بالنسبة له.

وعن علاقته بزوجته اكد “ابو شقرا” بأنها المرأة التي اختارها للزواج، وكشف بأنه لم يعش معها قصة حب كبيرة، لافتاً الى انه لا يستطيع ان يبقى مع امرأة واحد طيلة حياته ومن الممكن ان يعجب بامرأة اخرى غيرها يوماً ما، مشيراً الى ان الخيانة تأتي بانعدام الثقة والصراحة وليست فقط بالفعل.

وتحدث ايضاً “ابو شقرا” عن المفاهيم الاخلاقية التي كتب عنها في كتابه “واعتزلت الحياة في الرابعة”.

كما صرّح “ابو شقرا” ان الدراما اللبنانية اليوم تعمل ما في وسعها ولكنها لا تحاكي الواقع. وعن البرامج التي تعرض على الشاشات قال “ابو شقرا” افضل ان يشاهدوا اولادي فيلم اباحي على ان يشاهدوا هذه البرامج لانها تؤذي.

واعتبرت الفنانة ميرفا القاضي ان تجربة “رقص النجوم” هي اجمل تجربة في حياتها وانها اصيبت بالاحباط بعد انتهاء البرنامج لأنها شعرت بفراغ كبير.

من ناحيته قال الممثل فؤاد يمين انه يستعد لاصدار اول عمل فني له مع فرقة “بندورة”.

من ناحيتها عبّرت الممثلة جيسي عبده عن سعادتها بمشاركتها في برنامج “ديو المشاهير”، لافتة الى انها غنّت مع فنانين كانت تحلم بالوقوف الى جانبهم.

اما الاعلامي قاسم دغمان فتحدث عن استضافته للفنان زياد الرحباني وعن الجدل الذي اثاره في المقابلة، معتبراً ان البعض احبها والبعض الآخر انتقدها. واكد “دغمان” انه باقٍ في قناة NBN ولن يتركها من اجل المال بل في حال تلقى عرضاً لتقديم برنامج افضل.

واخيراً تحدث الفنان ربيع الجميّل عن تجربته القاسية التي مر بها في حياته وهي عملية زرع الكلية وقدّم مجموعة من الاغنيات.

شاهدوا الحلقة

مقالات متعلقة

Back to top button

Adblock Detected

Please disable ads blocker to access bisara7a.com