تغطية – بماذا اتهمت ندى ابو فرحات شاشة المستقبل ومن الاقرب الى انابيلا هلال في لجنة تحكيم اراب ايدول؟

يارا حرب: في حلقة جديدة من برنامج “بعدنا مع رابعة” استضافت الاعلامية رابعة الزيات عبر محطة الجديد ضيوفاً مميزين اضفوا جواً مميزاً على الحلقة…

فتكلمت الممثلة ندى ابو فرحات عن فيلمها السينمائي الجديد “يلاَّ عقبالكن” الذي سيبدأ عرضه في الصالات اللبنانية بدءاً من ١٥ الشهرالجاري، فافصحت ندى ان كل الممثلات في العمل عازبات ويطمحن للزواج ما عدا شخصية “تالين” التي تجسدها ندى! من ناحية اخرى حين سألتها رابعة ماذا تفعل درامياً لو كانت مديرة احدى المحطات التلفزيونية بين محطات ال LBCI والجديد والمستقبل، اجابت ندى انها تتفادى عرض المسلسلات التي تجعل الدراما اللبنانية تتراجع الى الوراء! مضيفة انها ترى ان مستوى الدراما على محطة المستقبل هو على الحدود، فيما ال LBCI والجديد يختارون اعمالاً درامية جيدة جداً مع العلم انهم يختارون احياناً اعمالاً من غير المسموح ان يتم عرضها!!!

هذا وقد صرحت ندى ولاول مرة انه عرض عليها بطولة مسلسل درامي سيعرض على شاشة المستقبل لشركة انتاج تحبها وتحترمها كثيراً “ولكن شاشة المستقبل لم يقبلوا وقالوا لا نريد ندى ابو فرحات !” ولم اعرف السبب الحقيقي لان مدير المحطة لم يجب على اتصالي بل اجابتني ال secretaire، وقالت لي نحن نحبك ولكنك لست معروفة عربياً! ونحن نريد اسم بطلة معروف عربيا”! مع العلم انني في الفترة نفسها كنت مطلوبة لاكون عضو في لجنة تحكيم مهرجان السينما في مصر! فانا طبعاً معروفة عربياً ولكن هناك طبعاً سبب آخر وراء رفضهم اسمي للبطولة!”

من جهتها اكدت انابيلا هلال ان اولادها هم الاهم في حياتها حتى قبل زوجها وقبل نفسها، وفي حال اضطرت يوماً ما ان تختار ما بين مهنتها واولادها فانها ستختار طبعاً اولادها منوهة الى دعم زوجها الطبيب نادر صعب الكبير لها في كل شيء في حياتها! وبالحديث عن برنامج “اراب ايدول” صرحت هلال ان اقرب شخص لها في لجنة تحكيم البرنامج هي الفنانة احلام!

وقد اطلقت الشاعرة والاعلامية كريستين حبيب خلال الحلقة كتابها الثاني “عن نجمة هوت” الذي احتل المرتبة الثالثة في معرض الكتاب الذي يقام سنوياً في البيال وقرأت مقطعاً منه… كذلك اطلق كل من الفنان محمد خيري والفنان زياد خوري اولى اصداراتهما الفنية، اضافةً الى غنائهما العديد من الاغنيات المميزة والقدود الحلبية التي اضفت جواً مميزاً على الحلقة.

مقالات متعلقة

Back to top button

Adblock Detected

Please disable ads blocker to access bisara7a.com