خاص- شربل خليل لبصراحة: لم أعتذر من أحمد الأسير وميليشياته لأعتذر من اليسا وصيصانها؟

بعدما عبّرت الفنانة اليسا عن انزعاجها من الانتقادات التي طالتها في البرنامج النقدي “بس مات وطن” للمخرج شربل خليل الذي يعرض عبر شاشة LBCI والذي تناولها ضمن احدى “السكتشات” عن اداء النجوم في لجان تحكيم برامج المواهب مطلقاً عليها اسم “khabissa”أي “خبّيصة”، وبعدما ردّت اليسا عبر “تويتر معبّرة عن استيائها ومعتبرة “ان النجاح في هذه الايام بات جريمة” ، شن معجبوبها هجوماً على خليل وبرنامج “بس مات وطن” وقاموا بحملة طالبت مخرج البرنامج بالاعتذار من اليسا معتبرين انه اساء الى نجمتهم المحبوبة.

اتصل موقع “بصراحة” بالمخرج شربل خليل لمعرفة ردّه على كل ما صرّحت به اليسا وعلى كل من تناوله بالسوء وعما اذا كان سيقدم اعتذاراً للنجمة المليونية، فأوضح “خليل” بدايةً ان الاسم لم يكن “خبيثا” كما تم تداوله في الاعلام بل قصد “خابيصّا ” اي “التي تخبّص وليست الخبيثة”، واكد “خليل” انه لم يتناول “اليسا” وحدها ضمن الـ “سكاتش” بل اشرك عدد من النجوم المشاركين ضمن لجان التحكيم. ولفت الى انه لم يدخل في تفاصيل الشخصيات من حيث الشكل او المكياج لانه كان يعالج موضوع لجان التحكيم بالعموم ولو قصد اليسا وحدها لكان ركّز على انتقادها اكثرواصاب الشخصية بدقّة أكبر ان لناحية الشكل او المضمون.

واكد شربل خليل بأن الاتصالات انهالت عليه لاخباره عن هذا الموضوع ولكنه لم يتوقع ان تكون اليسا قد اخذت منه موقفاً بهذا الشكل واشار الى انه تلقى اتصالات ليل امس حتى من مصر للاستفسار عن تفاصيل هذا الموضوع.

وحول احتمال تقديمه اعتذاراً من اليسا اجاب “خليل” ساخراً :” أنا لم اعتذر من الشيخ احمد الاسير ومليشياته فهل اعتذر من اليسا وصيصانها”؟

في النهاية لا يسعنا الا ان نتأسف على الغرور الذي اصاب بعض نجومنا مؤخراً فأين هم يا ترى من حريّة التعبير وباقي الحريات التي يطالبون بها في الاعلام وامام عدسات المصورين والكاميرات ؟ ومن هي اليسا لتستاء من مشهد فكاهي نقدي هو فنّ قائم بحدّ ذاته خاصة وان برنامج “بس مات وطن” هو من اهم برامجنا النقدية ، ونحن نسأل لم هذه العشوائية في التفرقة بين من يحقّ له تقليدها ومن لا يحق له ؟ فهل حتى في برامج الترفيه هناك اعتبارات سياسية ؟ وهل كانت اليسا لتغضّ النظر عما قيل او صوّر لو كان شربل خليل من اصدقائها اي من المنتمين الى 14 آذار؟؟ ننتظر الاجابة….

مقالات متعلقة

Back to top button

Adblock Detected

Please disable ads blocker to access bisara7a.com