خاصّ- حفل فنيّ سيجمع بين ليان بزلميط ومحمد القاق…فهل صحيح ما اشترطته ليان على القيّمين على الحفل؟

انتهى الموسم الثامن من ستار اكاديمي، الذي شهد علاقات حبّ وخلافات و صراعات كثيرة وبعضها غريب جدا، وبعد تخرّج دفعة جديدة من شباب الوطن العربيّ، الذين دخلوا ولا يعرفهم أحد، ليخرجوا وفي صفحاتهم الخاصّة آلاف و آلاف المعجبين من المتيّمين والمتابعين لكلّ شاردة وواردة تخصّهم.

واليوم تمّ الاعلان عن احدى الحفلات التي ستجري في الأردن وتحديدا في عمّان، في الثامن والعشرين من الشهر الحاليّ.
وسيجمع الحفل كلّ من طلاب ستاراكاديمي القدامى والجدد وهم : ميشال قزّي، محمد قويدر، يحيى صويص، زاهر صالح ،محمد القماح ومروة نصر من المواسم السابقة. بينما يجمع كلّ من ليان بزلميط، محمد القاق، محمد رافع، كريم كامل، و نينا عبدالملك من ستاراكاديمي 8.

بعيدا عن الحفل، يتساءل كثيرون، ما مصير ما جرى بين ليان ومحمد القاق، وهل سيستطيع كشف ما تمّ الترويج له من قِبل كثيرين وتمّ عرضه على ال “ال بي سي” عن حقيقة خيانته مع مخرجة لبنانيّة بعد يومين من خروجه من الاكاديمية؟

وليان ومحمد سيجمعهما حفل واحد، ومكان واحد. فهل صحيح ما أوصلته لنا بعض الأوساط الأردنيّة عن أنّ ليان اشترطت على ادارة الحفل أن تكون وصلتها بعيدة عن توقيت وصلة محمد القاق، خاصّة أنّ الحفل يمتدّ طيلة النهار، اذ أنّه سيجري في الهواء الطلق وهو عبارة عن pool party؟

أم أنّ علاقتهما عادت الى سابق عهدها، واستطاع قاق اقناع ليان ووالدتها بحقيقة ما جرى…وسنشهد على علاقة حقيقيّة كاملة بينهما كما سبق وشهدنا على زواج بشار الغزاوي و سلمى غزالي، كما زواج راقية و محمد (موخا)؟

وأخيرا، من هو نجم برنامج ستار اكاديمي الذي تتمنون أن تحضروا له حفلا فنيا، من بين كلّ خريجي البرنامج؟ ننتظر تعليقاتكم…

Back to top button

Adblock Detected

Please disable ads blocker to access bisara7a.com