بالصور- حياة الفهد وسعاد عبداللة فى كواليس البيت بيت ابونا

يواصل الثنائى حياة الفهد وسعاد عبداللة تصوير احدث اعمالهما الدرامية – البيت بيت ابونا – تحت ادراة المخرج غافل فاضل والذى انقذ الموقف اثر العارض الصحى الذى تعرض لة المخرج عبدالخالق الغانم والذى اضطره للاعتذار عن تكمله العمل .

المسلسل الجديد من تاليف الكاتبة القطرية الكبيرة وداد الكوارى وتدور احداثة حول حكاية جد يجمع فى منزله ابنتية مع اولادهما . الاثنتان مطلقتان وكل واحدة لديها ابن وبنتين . ويبدو جليا ان هناك عداء قديم بينهما .. ومن خلال احداث المسلسل التى تمضى بشكل اجتماعى ظريف نرصد كم الحكايات والمواقف التى تجمع بين الاختين وابناءهما ومعانة الابناء بعد الطلاق وايضا الاتكالية وغيرها من القيم الاجتماعية .

عن هذا العمل تتحدث الفنانة الكبيرة حياة الفهد بقولها :

اولا انا سعيدة بهذا اللقاء الذى يجمعنى بالاخت الفنانة الكبيرة سعاد عبداللة . حيث اعمالنا السابقة لا تزال حاضرة فى ذاكرة الجماهير. وهنا نجسد دور شقيقتين ولكنهما على شى من الاختلاف ولربما العداء لاسباب نتعرف عليها لاحقا .

فيما تقول الفنانه الكبيرة سعاد عبداللة بانها تشعر بعمق العلاقة والتفاهم الذى تربطها مع الفنانة الكبيرة حياة الفهد من خلال احداث هذا العمل الذى يترقبة الجمهور والذى تمنت له النجاح وان يصل للجميع لما يحمله من مضامين اجتماعية كتبت بعمق وتحليل من قبل الكاتبة الكبيرة وداد الكوارى ويتم تحقيقة من خلال فريق عمل رائع من اجيال الحرفة الفنية على صعيد التمثيل او العمليات الفنية .

كما اشارت الفنانة الكبيرة حياة الفهد الى ان حالة العداء بين الشقيقتين والعلاقات بين الابناء تدعو الجميع الى البحث عن حلول من اجل المحافظة على هذة الاسرة .

ومن جانبها اكدت الفنانة الكبيرة سعاد عبداللة الى ان الاحلام يمكن ان تتحقق ولكن بكثير من الادارة والعمل الدؤوب . وهذا ما سنتابعة بعيدا عن التقليدية وباطار ظريف بعض الشى .خلال الدورة الرمضانية المقبلة حيث لا يزال يتواصل التصوير فى العديد من المواقع فى دولة الكويت .

وجدير بالذكر ان مسلسل – البيت بيت ابونا – من تاليف الكاتبة وداد الكواري واخراج المخرج الكبير غافل فاضل وانتاج – صباح بكتشرز – وبطولة الفنانين حياة الفهد وسعاد عبداللة وابراهيم الصلال ومحمد جابر وخالد البريكى ومرام وصلاح الملا ومشاري البلام وملاك وفخرية خميس وبثينة الرئيسى وشيماء علي وشوق وحسين المهدى ويعقوب عبداللة وسالى القاضى ويوسف الحشاش وامل عباس وغرور ونواف نجم وفاطمة الطباخ ونوف القريشى وعدد اخر من الفنانين

فيما يتكون الفريق الفنى لمسلسل – البيت بيت ابونا – من مشارى الشمرى – مدير ادارة الانتاج وهناء شحاته – مخرج منفذ ورؤوف الضبع – مخرج مساعد وعيسى ذياب سيكريبت وعبدالرحمن الصايغ مساعد مخرج متدرب . وعادل الشمرى – مدير انتاج وفى ادارة الانتاج كل من ناصر الحشاش وسالم البلام وعلى الغريب وخالد مرزوق وخيرى يوسف . الماكياج هدى سلمان وسلوى سلمان والمونتير محمد كاظم ومدير التصوير والاضاءة فضل العثمان ومهندس الصوت محمد المقيطى وفنى اضاءة محمود عبداللة .الاشراف العام جمال الدين مصطفى – سبكيتروم بكتشرز – .

شاهدوا الصور

مقالات متعلقة

Back to top button

Adblock Detected

Please disable ads blocker to access bisara7a.com