هذا ما قاله حسين فهمي للأمير الصغير؟

حلّPetit Prince ضيفاً على فقرة الأربعاء بنص الجمعة ضمن برنامج “صباح البلد” عبر راديو البلد الذي تقدمه الزميلة ليليان ناعسي وتحدث عن واقع الفن المنحدر، عن مسيرته الفنية وعن مشاريعه الجديدة.

بدأ Prince بالحديث عن غيابه عن الساحة الفنية في الفترة السابقة إذ يعود السبب إلى سفره الذي دام 5 سنوات، وبعدها عاد واجتمع مع الفنانين عبدو منذر وسامي كلارك في فرقة واحدة سميت بالـ” Golden Age”.

عمل مع الكثير من الملحنين والفنانين أبرزهم الفنانة صباح وسلوى القطريب والمبدع روميو لحود، ولفت إلى رصيده الفني الذي تخطى المئة أغنية. وأشار الى أن Golden Age ليس لديها مدير أعمال، بسبب ضعف الميزانية بل يعتمدون على علاقاتهم لتأمين الحفلات. وعبّر عن حبه للتمثيل خصوصاً المسرح الغنائي، قائلاً: “حسين فهمي قلي أني بمثل كتير حلو” ، أما عن أبرز أمنياته فتتجلى من خلال العمل مع الرحابنة.

وردًا على سؤال طرح لمن يعطي Bravo من النجوم، قال: “من الجيل القديم الموسيقار ملحم بركات وماجدة الرومي، ومن الجيل الصاعد يحبّ وائل كفوري ووائل جسار ومعين شريف، ومن النجمات هبة طوجي اذ يعتبر ان فنها ثقافة بحد ذاته، كارول سماحة التي تتميز بالصوت والحضور والاداء ونجوى كرم الذي يفضلها باللون الرومانسي”. وعبّر عن حبه لبعض البرامج التي تشجع المواهب الصاعدة منها “سوبر ستار” الذي برزت فيه مواهب مهمة منها ملحم زين،، وبرنامج أحلى صوت The Voice الذي يعتمد فقط على الصوت.

وأبدى انزعاجه من انحدار مستوى الأغاني التي تذاع على الإذاعات والتلفاز، قائلاً: “أغاني ما بتسوى فرنك، بنصح اللي عم يدعم هل أغاني يروح يعمل عمل خيري ينفعو”. أضاف: “لم يعد يسمع الأغاني الثقيلة والقديمة الجميلة، أطفالنا يتربون على ثقافة ستموت”.

وتحدث عن علاقته الجميلة بأولاده الثلاثة الذي لا يتعامل معهم بقسوة بل يداعبهم ويقضي وقته معهم كصديق، ويتابع دراستهم ويساعدهم في بعض الأحيان، كما يشاهد كرة القدم مع ابنه رواد،. وأكد “أنه رياضي قديم ومحترف، كما هو متابع لكل البرامج الرياضية على مختلف أنواعها، وتحدث عن كونه نائب رئيس لنادي غزير، و وتأسف عما حلَّ بالمنتخب اللبناني”.

أما أبرز أعماله الجديدة فهي حفلات مع الـ Golden Age وأغنية جديدة ستجمعهم، إضافةً الى أغنية جديدة خاصة من ألحان الموسيقار ملحم بركات.

Back to top button

Adblock Detected

Please disable ads blocker to access bisara7a.com