ماغي بو غصن: الساحة الفنية سماء تتسع لكل النجوم؛ وأشكر كل من انتقدني

استضافت الزميلة ليليان ناعسي في برنامج “صباح البلد” ضمن “الأربعاء بنص الجمعة” الممثلة ماغي بو غصن التي تحدثت عن مسيرتها الفنية، وعن أبرز أعمالها الجديدة.

وعبرت بو غصن عن حبها للغناء، وشعورها بالسعادة عندما تغني وتسمع صوتها، قائلة: “إن الغناء هو حلم الطفولة”. أما عن التمثيل فلفتت الى أنها تنتقد نفسها بشكل كبير وغالباً ما ترضى عن أدائها”.

وأشارت الى دعم زوجها لمسيرتها الفنية، ومساهمته في إنتاج بعض الأعمال لها، مؤكدة أنها لم تنجح بفضل زوجها، لكن توجت مسيرتها بمساعدته، وقالت: “العذاب الي تعذبتو بأول طريقي لوصلت، وهلق بستحق النجاح”. وأكدت أن نجاحها انقسم الى مرحلتين، الأولى في البلاد العربية، والثانية في لبنان بعد زواجها. وعبرت ماغي عن شكرها لمن وقف بجانبها ودعمها، وتشكر من إنتقدها بشكل بنّاء ساهم في تطوير أدائها.

وعن حملة من القلب للقلب، أكدت الفنانة اللبنانية “إنه ما زالت أبواب التبرع مفتوحة في كافة فروع بنك BLC”. وردًا على سؤال عما أضافته الحملة لمسيرتها، قالت: “لا أهتم بما قدمته الحملة لمسيرتي الفنية، إنما أكتفي بالشعور بالرضا والسعادة”. وأشارت الى عدم معرفتها مسبقاً أن الحملة ستأخذ صدى ودعم الصحافة، وشكرت كل الإعلاميين وعلى رأسهم رولا سعد على تبنيها للحملة.

كما عبرت بو غصن عن رفضها للترشح إلى الإنتخابات النيابية، وتمنت النجاح لمن ترشح من الزملاء. وردًا على سؤال قالت: “الفن متنوع ولكل نجم له نغمته، والساحة الفنية سماء تتسع لكل النجوم، ومليئة بالمنافسة، لكن يجب أن تكون منافسة شريفة”. كما تطرقت إلى نجاحها التي حققته مع الممثل كارلوس عازار، والممثل وسام صباغ، وأكدت أن العملين أضافا النجاح لمسيرتها، وأبدت حبها وصداقتها مع كارلوس، وسام صباغ و طارق سويد، بالإضافة إلى حبها للكثير من الزميلات التي معجبة بأعمالهم.

وشددت على الإهتمام بتربية أولادها وكيفية تعاطيها وتقبلها للأمور التي تخصهم، وإعتبرت أن الحياة إذ لم تكن كرسم القلب هذا يعني أننا أموات. وأبدت خوفها من الموت والمرض، طالبة “من الله أن لا تذوق كأس الفراق لمن تحب”.
أما أبرز أعمالها الجديدة، فقالت: “هناك عمل يجمعني مع الممثلين طارق سويد ووسام صباغ، بالإضافة إلى عمل في مصر وعمل سينمائي لم تتطرق إلى تفاصيله”.

مقالات متعلقة

Back to top button

Adblock Detected

Please disable ads blocker to access bisara7a.com