خاص-بعد تراجعه عن الدعوى القضائية والتزامها الصمت الراقي، ماغي ابو غصن وروبير فرنجية معاً من جديد…فقط في الصور

سنة من الجفاء مرّت كلمح البصر. ولكنها مرّت برقي واحترام متبادلين بين الاعلامي روبير فرنجية والممثلة الجميلة ماغي ابو غصن حيث وقع سوء تفاهم حاد بينهما تطور الى حالة من الطلاق ان صحّ التعبير ولم يسلما من تدخّل المصطادين بالماء العكر لتعكير صفو صداقة جمعت روبير بماغي وزوجها المنتج جمال سنان.

حينها تقدّم روبير بشكوى لدى القضاء من ثم تراجع عنها لأسباب نجهلها ، الا ان ما نريد تسليط الضوء عليه اليوم هو الرقي بالتعامل بين ماغي وروبير طوال هذا العام ،  فهما رفضا التصريح عن خلافهما في الاعلام ، ورفضا السماح لأي كان بتوريطهما في امور قد لا تحمد عقباها وحتى ان ماغي الراقية  والمحترمة وفي اكثر من مناسبة وعندما سئلت عن خلافها مع فرنجية رفضت التصريح واكتفت بالقول “انا ما بنسى الخبز والملح”.

وعلم موقع”بصراحة” ان الطبيبين زاهي و فادي حلو اقاما مأدبة عشاء في منزلهما دعيا اليها عدداً من الممثلين والمنتجين ومن بينهم الممثلة ماغي بو غصن وزوجها جمال سنان والاعلامي روبير فرنجية ، وعلمنا ايضاً ان الاجواء كانت غير ملبدّة بل على العكس كانت صافية جداً ولم يسد العشاء اي توتّر او مواجهة حيث وافق الطرفان بكل رضا على اخذ الصور التذكارية معاً الى جانب الطبيب فادي الحلو كما ترون في الصورة.

وبالمقابل معلوماتنا تؤكّد انه لم يتبع هذا العشاء اي عملية “غسيل للقلوب” ولم تكن هناك اي جلسة عتب وملامة او اقلّه مصالحة ، والموضوع اقتصر فقط على صور تذكارية كنا نتمنى لو انها تنطق لتخبرنا ان انتهى فعلاً الخلاف  بين روبير وماغي .

-يتبع-

مقالات متعلقة

Back to top button

Adblock Detected

Please disable ads blocker to access bisara7a.com