بالصور – مفاجآت في حفل توزيع جوائز الكرة الذهبية… اناقة وجمال فوق العادة

لا شك في ان حفل توزيع جوائز الكرة الذهبية يحظى باهتمام كبير من كافة الفعاليات وقد شهدت ليلة امس الاحد لوس انجلوس توافد عدد كبير من المشاهير من مختلف دول العالم اتوا خصيصاً لحضور هذا الحفل السنوي حيث تألقوا على السجادة الحمراء فتحلوا الى الحدث.

اليكم النتائج كاملة:

وعلى الرغم من ترشيحه لسبع جوائز “كرة ذهبية”، لم يفز فيلم “لينكولن” إلا بجائزة واحدة، فيما سجلت إطلالة مفاجئة للرئيس الأميركي الأسبق بيل كلينتون في حفل توزيع الجوائز الذي أقيم في لوس انجلس.

وأفادت وسائل إعلام أميركية ان كلينتون حل ضيفاً مفاجئاً على حفل توزيع جوائز “الكرة الذهبية” أو “غولدن غلوب” في لوس أنجلس للحديث عن فيلم “لينكولن” خصيصاً، لكن بعدما كان الفيلم مرشحاً لـ7 جوائز بينها أفضل فيلم وأفضل مخرج وأفضل ممثل، لم ينل إلا جائزة “أفضل ممثل” كانت من نصيب بطله دانيال داي لويس.

وفاز فيلم “تحرير دجانغو” بجائزتين هما :”أفضل ممثل ثانوي في فيلم” لكريستوفر فالتز، و”أفضل سيناريو” لكوانتن ترانتينو.

وحصل فيلم “البؤساء” على جائزة “أفضل فيلم موسيقي أو كوميدي”، و”أفضل ممثل في فيلم كوميدي أو موسيقي” لهيو جاكمان، و”أفضل ممثلة في دور مساعد بفيلم كوميدي أو موسيقي” لآن هاثواي.

ونالت جيسيكا شاستاين جائزة “أفضل ممثلة درامية” عن دورها في فيلم “زيرو دارك ثيرتي” عن قتل زعيم “القاعدة” أسامة بن لادن.

وفاز فيلم “أرغو” بجائزة “أفضل فيلم درامي”، و”أفضل مخرج” لبن أفليك، في حين حصل فيلم “شجاع” على جائزة “أفضل فيلم رسوم متحركة”.

وحصلت الممثلة جنيفر لورانس على جائزة “أفضل ممثلة في فيلم موسيقي أو كوميدي” عن دورها في “سيلفر لايننغز بلايبوك”، وفاز دون شيدل بجائزة “أفضل ممثل في عمل موسيقي أو كوميدي” عن أدائه في “منزل أكاذيب”.

وفاز فيلم “أمور” الفرنسي بجائزة أفضل فيلم أجنبي، فيما كانت جائزة أفضل أغنية أصلية لفيلم “جيمس بوند” السقوط من السماء التي ترددها النجمة البريطانية “أديل”.

وعن التلفزيون، فاز داميان لويس بجائزة “أفضل ممثل درامي” عن دوره في مسلسل “هوملاند” الذي حصل على جائزة “أفضل، و”أفضل ممثلة في فيلم أو مسلسل قصير” لجوليان مور، و”أفضل ممثل في دور مساعد في فيلم أو مسلسل قصير” لإيد هاريس.

كما نالت ماغي سميث جائزة “أفضل ممثلة ثانوية في مسلسل أو مسلسل قصير أو فيلم” عن دورها في “داونتاون أبي”، فيما حصل النجم كيفن كوستنر على جائزة “أفضل ممثل في مسلسل قصير أو فيلم” عن دوره في “هاتفيلد & ماكويز”.

وفازت لينا دونهام بجائزة “أفضل ممثلة في عمل تلفزيوني كوميدي أو موسيقي” عن دورها في مسلسل “فتيات” الذي حصل على جائزة “أفضل مسلسل موسيقي أو كوميدي”.

وقدمت النجمتان الكوميديتان تينا فاي وإيمي بولر.الحفل الـ70 لتوزيع جوائز “الكرة الذهبية”، الذي تسلمت خلاله النجمة الأميركية جودي فوستر، جائزة “سيسيل دوميل” الخاصة تكريماً لها على إنجازاتها وفجرت مفاجأة باعلان عن مثليتها الجنسية امام ولديها والحضور.

شاهدوا الصور وسنوافيكم لاحقاً بتفاصيل اكثر عن اطلالات النجمات

Back to top button

Adblock Detected

Please disable ads blocker to access bisara7a.com