بالصور- من مَلَكَ قلب سفير الالحان فايز السعيد؟

أُُطلقت أخيراً المفاجأة الفنية التي وعد بها سفير الألحان فايز السعيد والفنان والمنتج الإماراتي البارز أحمد الجسمي وذلك ضمن احتفالية براقة ضمها “تراس” فندق “ميدان” الراقي بدبي، ذو الإطلالة الخلابة على المدينة وفي الهواء الطلق.

حشد غفير من الإعلاميين وأهل الصحافة والفن لبوا الدعوة وحضروا المؤتمر الصحفي وحفل العشاء الذي أقيم بالمناسبة، وتم الكشف فيه عن مفاجأة الموسم وهي بطولة نجم الغناء والتلحين فايز السعيد لأول مسلسل درامي بعنوان “يا مالكاً قلبي”، تشاركه فيه باقة من الوجوه الفنية العربية.

احتفالية المؤتمر الصحفي التي فجرت قنبلة فنية قوية وهي اشتراك فنانين من عالم الغناء في بطولة عمل تلفزيوني عربي لم تكتف بإطلاق مفاجأة واحدة، بل كشفت عن أبطال المسلسل الرئيسيين الذين دخلوا برفقةالسعيد والجسمي، واعتلوا المنصة الرسمية على أنغام أغنيات فايز السعيد ليٌقابلوا بموجة من الترحاب والتصفيق.

الفنان والمنتج الإماراتي القدير أحمد الجسمي سارع إلى إلقاء كلمته، فبدأ ممازحاً الحضور حول المفاجأة الصاروخية التي تحمس أهل الإعلام والحضور لمعرفة ملامحها! فقال بأن فايز السعيد سيغني أغنية “تتر” مسلسله القادم! لتبدأ موجة من الضحك بادره فايز خلالها بـ”بس هاي هي المفاجأة!!”، فإذا بالجسمي يسارع ليحسم الحماس معلناً أن مفاجأته في دراما الـ2013 هي تقديم سفير الألحان المطرب فايز السعيد كممثل، بروح وأداء ليس لها صلة بنجوميته في الواقع، من خلال قصة درامية لا تخلو من العاطفة.. وموضحاً أنه تعب وهو يقنعه بالتحلي بالجرأة واقتحام باب التمثيل، متابعاً “لقد أثمرت جهودي اليوم ولن أسمح له بالتراجع!” وعلق بطرافة “أنا ورطته وأعدكم بأنكم ستوافقونني الرأي بعد عرض المسلسل”.


واعتلى منصة الشرف مخرج المسلسل الفنان السوري عارف الطويل، ونجومه البارزين الفنانين لمياء طارق وحسين المهدي من الكويت، وريتا حايك من لبنان وخالد نجم من الأردن، وهو بالمناسبة شقيق الفنان الأردني وائل نجم مؤلف المسلسل.
فايز السعيد بدوره ألقى كلمة بدأها بترحيب جميل بالكوكبة الإعلامية المتواجدة التي لبت الدعوة بحماسة وحب، وتابع موجهاً ترحيباً خاصاً بكل فريق العمل الذي يجاوره في منصة الشرف، إضافة للفنانتين سارة المطيري وهدى صلاح اللتين حضرتا الحفل بصفتهما مشاركتان في المسلسل قائلاً: “أتشرف بوجودي بين هؤلاء الفنانين ومشاركتي لهم مسلسل (يا مالكاً قلبي)، وعساها أن تكون فاتحة خير عليَ في أول تجربة تمثيل لي وأعترف هنا بأنها ليست سهلة، لكنني واثق بأن زملائي في الفريق يملكون الرؤيا الدرامية، وسيساعدوني على تحقيق الأفضل في أول إطلالة لي عبر الشاشة الفضية”.


فايز أضاف بأن بذرة الممثل موجودة بداخله، لكن المهم يكمن في كيفية إخراجها وإيصالها بالشكل الصحيح، مؤكداً أنه بمساعدة إخوانه الفنانين وعلى رأسهم المخرج والاستاذ أحمد الجسمي سيكون على ما يرام وعند حسن الظن، وتمنى أن ينال التوفيق في خطوته الجديدة تلك،، مشيراً إلى أنه يعتبر اختياره لخوض بطولة مسلسل “يا مالكا قلبيً” هي وساماَ يضعه على صدره، كون صانع العمل ومنتجه اختاره وأصر على وجوده من بين كوكبة كبيرة من فناني الوطن العربي.. وأكمل بتلقائية شديدة عُرف بها بأنه كان يكره القراءة، وصعق عند رؤيته لمئات من الأوراق تُقدم له كسيناريو لقراءتها،، لكنه عندما بدأ بقراءتها أحبها وأخذته واسترسل فيها، وأنه بقدر ما كانت التجربة جديدة عليه، بقدر ما بدأ يحسها ويدخل إلى عوالمها.

وهنا تدخل منتج العمل أحمد الجسمي، معلناً أن المسلسل مؤلف من ثلاث روايات، وأن فايز هو بطل القصة الإماراتية فيه، وقال بأنه أرادها أن تكون توليفة واقعية قريبة من يومياتنا وجريئة في طرحها ومضمونها،
من جانبه كشف أحمد الجسمي أيضاً بأن فايز السعيد سيغني “تتر” مقدمة ونهاية المسلسل، غامزاً من قناة بأنه يكاد يجزم بأن جزءاَ ثانياً للعمل قد بدأ التحضير له خلف الكواليس.

وبعد انتهاء نجوم المنصة من إلقاء كلماتهم، فتح مدير الجلسة الفنان أحمد الجسمي باب النقاش وأسئلة الحضور الإعلاميين، تلتها وقفات طويلة لفايز مع القنوات التلفزيونية التي تواجدت بكثافة، وأجرت معه لقاءات مصورة تحدث فيها عن أبعاد الشخصية التي سيجسدها في العمل،
وفي هذا كشف فايز بأنه سيلعب شخصية إعلامي ومذيع ذائع الصيت، يتلقى مشكلات الجمهور ويحلها حتى يحين الوقت ويضعه أمام مفترق طرق، قد يجعله عاجزاً عن حل مشكلته الخاصة..!

فايز سيبدأ قريباً جداً تصوير أولى مشاهده في “يا مالكاً قلبي” بمناطق مختلفة من دبي والإمارات.

مقالات متعلقة

Back to top button

Adblock Detected

Please disable ads blocker to access bisara7a.com