متابعة بالتفاصيل- جنيفر لوبيز تفقد صوابها بعض رفض القاضي دعوى الابتزاز التي رفعتها ضد سائقها اللبناني هاكوب مانوكيان

رفض قاضِ في ولاية كاليفورنيا، دعوى قضائية بتهمة الإبتزاز، رفعتها النجمة جنيفر لوبيز، ضد سائقها السابق على خلفية دعوى أخرى كان قد رفعها ضدها.

وذكر موقع (إي) امس الخميس، أن القاضي جوزيف كالين، رفض دعوى الإبتزاز بقيمة 20 مليون دولار التي رفعتها المغنية ضد سائقها السابق، اللبناني هاغوب مانوكيان، في جلسة عقدت في 21 كانون الأول/ديسمبر. 2012

وكانت لوبيز رفعت دعوى قضائية ضد سائقها السابق تطالبه فيها بتعويض بقيمة 20 مليون دولار بعد أن اتهمته بابتزازها مالياً مقابل عدم إفشاء أسرار عنهابحيث طلب 2.8 مليون دولار مقابل عدم إبلاغ وسائل الإعلام عن أسرار سمعها خلال عمله معها.

وكان مانوكيان قاضى لوبيز بتهمة إجباره على الإستقالة بعد خلاف بينه وبين مدير أعمالها، بيني ميدينا وقد صرّح في اكثر من وسيلة اعلامية ان مدير اعمال لوبيز يسرقها ويستغلها وهو حاول مراراً لفت انتباهها الى الصفقات التي كان يقوم بها مستغلاً مركزه واسمها الا ان ميدينا لم يسمح بأن يحول هاكوب دون استكمال مخططاته فأقنع لوبيز بطرده وعبّر هاكوب في اكثر من لقاء عن أسفه حيال تصديق لوبيز لميدينا وتخليها عنه ببساطة بعدما خدمها بأمانة ووفاء.

وتقول لوبيز بالدعوى إن مانوكيان هدد أنه في حال لم يحصل على المال، فإنه سيبلغ السلطات بما يعرفه لملاحقتها قضائياً.وتتساءل وسائل الاعلام الاميركية اليوم ما السّر الخطير الذي يخفيه مانوكيان والذي قد يورّط JLO قضائياً؟؟
ولا شك في ان الصحافة تحّولت من قضية السائق المبتزّ الى السائق كاتم الاسرار ولعل لديها كل الفضول اليوم لمعرفة هذا السرّ ومن يعلم ربما دفع ملايين الدولارات لمانوكيان لجعله يفصح عنها حصرياً لها…

مقالات متعلقة

Back to top button

Adblock Detected

Please disable ads blocker to access bisara7a.com