بالفيديو والصور – اليسا تألقت بالاسود في (صوت الحياة)… والعد العكسي لنهاية البرنامج بدأ مع خروج آيات نبيل

العد العكسي لبرنامج “صوت الحياة” بدأ، 3 مشتركين تأهلوا للحلقة النهائية، والقرار أصبح للجمهور فقط الذي سيحدد من سيحصل على لقب “صوت الحياة” في موسمه الاول على مؤسسة تلفزيون “الحياة”.

وضمن الحلقة ما قبل الأخيرة من حلقات التصفيات النهائية، قدم المتسابقون الاربعة عددا من أغاني “الفرح” أمام لجنة التحكيم التي تضم الديفا سميرة سعيد والفنان هاني شاكر والموسيقار حلمي بكر.

بداية الحلقة دخل المشتركون الاربعة على وقع أغنية خاصة بـ عيد الميلاد المجيد حيث انعكست أجواء العيد على مسرح صوت الحياة الذي لبس حلته، وبعدها دخل أعضاء لجنة التحكيم الى المسرح على وقع هتافات الجمهور، حيث أطلت الديفا سميرة سعيد بطلة مميزة خطفت فيها الاضواء، وأمير الغناء العربي هاني شاكر، والموسيقار الكبير حلمي بكر، وبعدها أطلت مقدمة البرنامج كريستالة الشاشة رزان المغربي على الجمهور الذي رحب بها، وألقت مقدمتها، حيث تألقت بفستان لونه أصفر.

قدم كل مشترك خلال الحلقة أغنيتين، البداية كانت مع رامي رفعت بأغنية “قلبي مال” والأغنية الثانية كانت “امتى الزمان”. المشترك شريف اسماعيل قدم “”بهية” و”يوم عليك”، تلاه أصغر مشتركة آيات نبيل التي غنت “آه يا دنيا” و”بتسأل علي”، والختام مع المتسابق شريف عبدالمنعم بأغنية “حلوين من يومنا والله” وأم الدنيا”.

وبين أجزاء الحلقة الثلاث حلت ملكة الاحساس النجمة اللبنانية اليسا ضيفة مميزة على البرنامج، حيث غنت أحدث أغاني ألبومها الجديد “أسعد واحدة”، “فعيونك”، و”قلبي حاسس فيك”، فألهبت الجمهور المتواجد في الاستديو بإطلالتها الراقية والمميزة.

اما إطلالة الديفا سميرة سعيد فكانت بفستان اسود طويل من تصميم رامي قاضي وتسريحة شعر طوني صوايا وماكياج نبيل مخول، أما كريستالة الشاشة رزان فقد اهتم باطلالتها خبير التجميل محمد حيفاوي المصمم جو شاليطا شعر طوني صوايا واهتم بلوك النجمتين الستايلست مايا التل.

وخلال الحلقة ولأول مرة منذ بداية البرنامج فاجأ الموسيقار حلمي بكر الجمهور بغنائه لمصر، وشاركه في الغناء هاني شاكر، فإنهالت التعليقات على مواقع التواصل الاجتماعي وبدأ الجمهور يسأل عن امكانية حصول “ديو” غنائي بين النجمين.

ومن غرفة التواصل الاجتماعي مع المقدم المتميز وائل منصور وفريق عمله انهالت التعليقات على موقعي “الفايسبوك” و”تويتر”، فانعكست أجواء الحماس والتشويق من المسرح الى مواقع التواصل الاجتماعي، خاصة وانها الحلقة ما قبل الاخيرة والنتائج فيها ستكون حاسمة، اضافة الى معجبي الفنانة اليسا الذين تحمسوا جداً لإطلالتها في البرنامج.

وفي ختام الحلقة وللمرة الثالثة على التوالي حصلت المشتركة آيات نبيل على أقل نسبة تصويت فتواجهت مع رامي رفعت أمام لجنة التحكيم من جديد حيث غنت آيات “سيد الحبايب” ورامي “أشكي لمين الهوى”، فأبدعوا بغنائهم ولكن قرار اللجنةالنهائي كان باستبعاد آيات، ليتأهل بذلك رامي رفعت الى جانب شريف اسماعيل وشريف عبدالمنعم الى الحلقة النهائية من “صوت الحياة” والتي ستعرض يوم الاربعاء الموافق 9 كانون الثاني 2013، فيما خصصت حلقة الاسبوع المقبل لتكون “BEST OFF”.

شاهدوا الصور والفيديو

مقالات متعلقة

Back to top button

Adblock Detected

Please disable ads blocker to access bisara7a.com