بالصور والفيديو- (صوت الحياة) احتفل بعيد ميلاد الفنان هاني شاكر… وآية وعبدالله سفطت في الحفرة

لا تزال المنافسة مستمرة بين المشتركين في برنامج “صوت الحياة”، ولحظة الاعلان عن نجم “صوت الحياة” في موسمه الاول اقتربت.

خرجت المتسابقة اية عبدالله في المباشر السادس من برنامج “صوت الحياة” بعدما وقفت مع زميلتها ايات نبيل في منطقة الخطر، حيث حسم الموسيقار حلمي بكر النتيجة لصالحها بعدما أعطت الديفا سميرة سعيد صوتها لاية والنجم هاني شاكر صوته لايات، فسقطت اية في حفرة البرنامج.

وحل النجم المصري هشام عباس ضيفاً حيث غنى ثلاثة من أجمل أغانيه وهي “واحشني” “بيتيجي فبالي” و”ما تبطليش”، وعبر هشام خلال حديثه مع مقدمة البرنامج رزان المغربي على المسرح عن سعادته بالمشاركة في البرنامج لتفاجئ بعدها رزان الجمهور بالاعلان عن ان هذا اليوم هو عيد ميلاد هاني شاكر، فغنت له الى جانب هشام عباس وسميرة سعيد وحلمي بكر وشكر هاني الجميع على هذه المبادرة اللطيفة.

والمفاجأت توالت في هذا المباشر فحضر شادي ابن الديفا سميرة سعيد الى كواليس الاستديو حيث جاء من لندن خصيصاً لمشاركة والدته، وايضاً وكعادته غنى الفنان هاني شاكر “بحبك انا” حيث الهب الجمهور الحاضر في المسرح..
وخصصت حلقة البرنامج ليقدم المتسابقون أغاني فترة التسعينات من القرن الماضي.

في بداية الحلقة دخل المتسابقون جميعًا على وقع أغنية “الموضات” في استعراض مميز، ليدخل بعدها أعضاء لجنة التحكيم ومقدمة البرنامج رزان المغربي التي قدمت الحلقة على طريقتها المميزة في تقديم هكذا نوع من البرامج.

المشتركون قدموا خلال الحلقة أجمل الاغنيات، البداية كانت مع المتسابقة اية عبدالله بأغنية “يا مجنون”، تلاها شريف اسماعيل الذي قدم أغنية “نور العين”، ثم قدم المشترك رامي رفعت أغنية “قلبي عشقها”، تلاه ايات نبيل التي قدمت “بحب فغرامك”، والختام كان مع شريف عبدالمنعم بأغنية “تيجي نقسم القمر”.

والجديد في هذه الحلقة كان تقديم الديو والتريو، حيث قدم كل من اية عبدالله وشريف عبدالمنعم أغنية “حاجة غريبة”، وبعدها كانت تحية للراحلة وردة الجزائرية بأصوات رامي رفعت، شريف اسماعيل، وايات نبيل بأغنية “حرمت أحبك”.

ومن غرفة التواصل الاجتماعي مع المقدم المتميز وائل منصور وفريق عمله انهالت التعليقات على موقعي “الفايسبوك” و”تويتر”، فكان الحماس يزداد مع اقتراب لحظة الاعلان عن النتيجة.

يذكر أن إطلالة الديفا سميرة سعيد كانت من تصميم رامي قاضي وتسريحة شعر طوني صوايا وماكياج نبيل مخول، أما رزان فقد اهتم باطلالتها خبير التجميل محمد حيفاوي المصمم جو شاليطا شعر طوني صوايا واهتم بلوك النجمتين الستايلست مايا التل.

مقالات متعلقة

Back to top button

Adblock Detected

Please disable ads blocker to access bisara7a.com