تغطية خاصة بالصور – سوني بيكتشرز احتفلت بمرور عامين على ابداعها في الشرق الاوسط

احتفلت شركة “سوني بيكتشرز” مساء السبت 15 ديسمبر/كانون الاول بمرور عامين على انطلاقتها في الشرق الاوسط وأيضاً بإنتهاء وبنجاح برنامج “ذا فويس” التي كانت الراعي له وذلك في فندق السان جورج في بيروت ضمن حفل راقٍ حضره مدير شركة “سوني” الاستاذ زياد كبي وعدد من مدراء الشركة ومدير محطة “ام بي سي” العميد علي جابر وفارس الغناء العربي عاصي الحلاني الذي حضر الاحتفال برفقة زوجته كوليت والنجم التونسي صابر الرباعي بالاضافة الى المشتركين الذين وصلوا الى النهائيات في برنامج “ذا فويس” وهم فريد غنام، يسرى محنوش، قصي حاتم وحامل اللقب مراد بوريكي ومقدّمو البرنامج اروى جودة ونادين ويسلون نجيم ومحمد كريم والمخرج باسم كريستو والاعلامي نيشان ديرهاروتيونيان بالاضافة الى أهل الصحافة والاعلام.

عمّت أجواء المرح والسعادة على الحفل حيث غنّى كل من المشتركين من بينهم أحلى صوت مراد بوريكي بمشاركة الفنان عاصي الحلاني الذي أضفى على السهرة جواً من الفرح والحماس.

وبعد الترحيب بالمدعويين تم عرض تقريراً خاصاً تناول اهم اعمال “سوني” لهذا العام من بينها “انا والعسل” و”المليونير” و “ذا فويس”.

وكان لافتاً غياب القيصر كاظم الساهر والنجمة شيرين عبد الوهاب التي حلّت ضيفة في برنامج “ديو المشاهير”.

لا شك في ان شركة “سوني” تخطت كل حدود الابداع وهي أضافت الكثير الى عالم المرئي من خلال اهم البرامج التي عرضت على محطاتنا العربية وهي حريصة على اعلاء مستوى البرامج في الوطن العربي ولا شك في ان الاستاذ زياد كبّي من اهم القيمين عليها في الشرق الاوسط لانه يملك الرؤية والذكاء والجدية في العمل ولو اننا نلومه شخصياً على اختيار أروى جودة لتقديم “ذا فويس” هذا العام كونها كانت الخيار الاسوأ على الاطلاق بشهادة كل متتبعي البرنامج من مشاهدين ونقّاد.

وفي حديث لموقعنا مع مدير محطة أم بي سي العميد علي جابر رأى أن من خلال برنامج ذا فويس تخطت ال “أم بي سي” نفسها وأثبتت للجميع أن العالم العربي يستطيع أن يقوم بانتاجات عالمية وكان الانتاج في لبنان يضاهي أهم انتاجات في أميركا وأوروبا. وبالنسبة لبرنامج أراب أيدول كشف علي أنه سيعرض خلال شهر اذار المقبل, كما سيبدأ عرض برنامج أراب غوت تالنت في اخر سنة 2013

شاهدوا الصور وانتظروا لاحقاً المزيد من المقابلات ضمن حفل سوني بيكتشرز

Back to top button

Adblock Detected

Please disable ads blocker to access bisara7a.com