اصالة فقدت اعصابها ولاحقاً … اعتذرت

عبّرت الفنانة السورية اصالة عن استيائها واسفها للرسائل التي تصلها على صفحتها الخاصة على موقع “تويتر”، واطلقت اصالة سلسلة من التغريدات ليلة امس اسفت فيها لمستوى التدني الذي وصل اليه مرسل الرسائل “البشعة” كما وصفتها، وشكرت اصالة كل من دافع عنها، ولاحقاً قدمت اعتذارها من المنتسبين الى الصفحة لانفعالها بعد قراءتها الرسائل بنفسها دون مسح الرسائل المسيئة من قبل مساعديها الذين يشرفون على صفحتها قبل ان تبدأ بالتغريد.

وقالت اصالة: “اللي عم يبعت رسايل قذره متله بتدل على مستواه ومستوى اللي واقفين معه. الله يلعنهم متل مالعنوا هالحياة بوجودهم”.

واضافت اصالة: أشكر كل حر يدافع عني لأن المحبة التي أشعر بها اليوم هي ما أنا بأمس الحاجه إليها. وتابعت: “لم أتخيل يوما أن يكون شاب أو صبيه من وطني الذي أفخر به أن يكونوا بهذه السفالة، أنا ومن معي ندافع عن أهلنا وكرامتهم وعن أصحابكم أنتم ومن ربينا كلنا معا. ومن معي ومن هم مثلي لم يتفوهوا بألفاظ كألفاظكم وهذا دليل مبدأنا”.

وختمت اصالة: “اليوم بس بمناسبة العيد ما كان فيه حدا عم يمسحلي الرسايل البشعه. وانفعلت شوي. بعتذر. عموما يظهر لازم نتعود على وجود الأشرار ونحتقرهم”.

نذكر ان صفحة اصالة على موقع “فايسبوك” تم اختراقها منذ يومين من قبل “هاكرز” وهي تضم حوالي المليون ونصف منتسب.


 

مقالات متعلقة

Back to top button

Adblock Detected

Please disable ads blocker to access bisara7a.com