تغطية خاصة- جوزيف عطية يكشف حقيقة ارتباطه بفتاة تكبره في العمر؛ ومارتين اندراوس معجبة بنهج سامي الجميّل؛ وسليم الترك يصنّف المشاهدين اللبنانيين

في حلقة جديدة من برنامج ” بعدنا مع رابعة ” الذي يعرض على قناة الجديد، استضافت الاعلامية “رابعة الزيات” كلّا من الفنّان “جوزيف عطية”، ملكة جمال لبنان لعام 2009 “مارتين اندراوس”، المخرج “سليم الترك”، الممثلة “جيسي عبدو” و الفنّانة “دونا ماريا”. تميزت الحلقة بدردشة عفوية لم تخلو من الموسيقى يسيطر عليها جوّ حميمي مفعم بالحياة.

كانت البداية مع الفنّان “جوزيف عطية” للاضاءة على ألبومه الجديد “شو بتعمل بالناس”، فصرّح أنّ عنوان الألبوم يجسّد هدفه بكسب محبّة النّاس، وأضاف أنه يفضل التنويع في أغانيه اذ أنه لم يتميّز بلون معيّن، ويفضّل الألبوم على الأغاني المفردة. كما أشار جوزيف الى أنه يجب تقييم العمل الفنّي وليس الشّخص، وتابع أن ما يكتبه ويلحنه نابعًا من احساسه ولكن ليس من الضّروري أن يغني دائما الحالة التي يعيشها، ويعتبر أنّ الفنانة “اليسا” من أكثر الفنانات احساسًا، وأيضا كشف جوزيف حقيقة ارتباطه بفتاة تكبره بثماني سنوات وان هذا الامر غير صحيح، مشيرًا الى عدم وجود ملكة لقلبه في الوقت الحالي. وفي سياق الحلقة اقتحمت المكان فتاة تدعى “كارينا” وطلبت من جوزيف الامضاء لها على تذكره بموقف حدث معه في الماضي، عندما كان مع مدير أعماله حيث التقيا بفتاة معجبة بجوزيف فغمرت مدير أعماله اذ أخطأت بينه وبين جوزيف.

أمّا ملكة جمال لبنان للعام 2009 “مارتين اندراوس” اعتبرت خلال اللقاء أنّ ملكة جمال لبنان لهذا العام تستحق اللقب، وكل ملكة كان لها زمن العز الخاصّ بها، ولفتت الى أن هناك تقصير على عدّة أصعدة في مسابقات انتخاب ملكة جمال لبنان، مشيرة الى انها نقلت هذا الامر الى الشيخ بيار الضاهر عندما كانت حاملة اللقب.
وأشارت الى أنها تحب السياسة ولديها همّ وطني، فهي كفتاة لبنانية ترغب البقاء في لبنان. ومن وحي السياسة والجمال، اعتبرت مارتين اندراوس أنّ النائب السّابق “مصباح الأحدب” يلفتها بجماله ولكن يكبرها بكثير، كما أشارت الى أنّ خطاب رئيس تيار التوحيد العربي “وئام وهاب” لا يعجبها، ونهج عضو حزب الكتائب اللبنانية النائب “سامي الجميّل” يجذبها. وأكدت أنّ هناك علاقة احترام فقط تجمعها بالنائب الجميّل، فكلّ ما يقال ما هو الا شائعات. وأشارت الى أنها لم تجمّل حواجبها، لتبقى على طبيعتها وهذا كان معيار من معايير اعجاب البعض بها.

كما أطلّ المخرج اللبناني “سليم الترك” ليخبرنا عن فيلمه الجديد “My last “valentine in Beirut، وأوضح أنّ هذا الفبلم مخصص لمن هم فوق ال 18 عاما، كونه يتناول قصّة “فتاة ليل” اسمها “جولييت” ويتضمّن مشاهد جريئة، معتبرا أنّ المشاهدين اللبنانيين هم دون ال 18 عاما، وأشار الى أنه اختار اسم الفيلم بالغة الأجنبة لأن اللبناني اعتاد على التخاطب بعدّة لغات. وأضاف أن الدّور عرض على العديد من الممثلات ولكن لم يوافقن عليه، وهذا الفيلم هو أول فيلم محلي سيعرض بتقنية الـ 3D وهو لا يقلّ مستوى عن الأفلام الأجنبية. وردًا على من يصف فيلمه بكليب مطول قال الترك: أن لا مشكلة مع من يدّعي ذلك بالرغم من أن صناعة السينما مختلفة عن صناعة الكليبات.

أيضا حلّت الممثلة “جيسي عبدو” ضيفة في هذه الحلقة، فصرّحت أنها لا تظهر على الاعلام الا عندما يكون لديها ما تقدّمه للناس. وبالنسبة لدورها في “الغالبون” أكدت أنّ الممثل يستطيع أن يفصل شخصيته الأساسية عن شخصية الدور الذي يقوم به، وأشارت الى أنّ جدتها “أمل عفيش” تعطيها دائماً النصائح، وتوجه لها ملاحظات تكون أحيانًا ايجابية.
وأيضا في سياق اخر، ظهرت الفنانة “دونّا ماريا” التي غابت ثلاث سنوات وعادت اليوم من جديد. قالت أنها تغني لغتين العربية والاسبانية، بهدف ايصال اللغة العربية الى الخارج وأيضا ايصال الاسبانية الى بلادنا.
  

مقالات متعلقة

Back to top button

Adblock Detected

Please disable ads blocker to access bisara7a.com