رأي خاص- ست دقائق خاطفة للانفاس من فيديوكليب (علاء الدين) للنجمة العراقية شذى حسون

ست دقائق وخمس وعشرين ثانية خاطفة للانفاس من فيديوكليب اغنية النجمة العراقية شذى حسون”علاء الدين” كانت كفيلة بتأكيد نجاح التعاون بين المخرجة المبدعة آنجي الجمال وشذى واستطاعت آنجي مرّة جديدة بعد فيديوكليب اغنية “مجنون” للبوب ستار رامي عياش والذي فاز بجائزة” الموركس دور” عن أفضل عمل مصور للعام 2012 ان تثبت انها مخرجة من الطراز المبدع والمتميز جداً.

وما ساهم بإنجاح هذا التعاون ايضاً هو قدرة شذى على التمثيل وذوبانها في كل كادر ومشهد واثبتت بالفعل انها فنانة حقيقية اداءً وتمثيلاً. ولم يكن ليُحقق هذا العمل المصور كل هذا الابداع والتميّز، لولا تجيير شذى كل طاقاتها التمثيلية فغاصت في اعماق القصة وعاشت بعض تفاصيلها وجوانبها الحزينة فكانت خير مؤدٍّ للدّور الذي ياسرك من بداية الفيديوكليب حتى نهايته.

ولا شك في ان هذا العمل المكلف والذي تخطت ميزانيته الـ 120000 الف دولار اميركي يستحق كل سنتاً صرف عليه لاننا بأمس الحاجة في الوطن العربي الى الانتقال الى مرحلة جديدة ومتقدّمة في عالم صناعة الاعمال المصوّرة فلا تقتصر على محاولات قاصرة بل تتخطاها لتتماشى مع الغرب الذي سبقنا باشواط الى هذه الصناعة .

كل المؤثرات الخاصة التي استعانت بها آنجي الجمال اضفت سحراً الى العمل وحبست انفاس المشاهدين الذين دون ادنى شك استمتعوا بكل تفاصيله الجميلة بدءاً بالكادرات والالوان وصفاء الصورة وحرفية المونتاج وصولاً الى جمال شذى وروعة ازيائها وماكياجها وتسريحة شعرها ومن المتوّقع ان يحصد هذا العمل المصوّر المحترف كل الاصداء الايجابية فور عرضه على محطّاتنا الارضية كونه كان يعرض حصراً على قناة روتانا .

مبروك لآنجي الجمال هذا الابداع الجديد ومبروك لشذى حسون هذا العمل الفني الرائع والمتكامل الذي يؤكّد على حرص هذه النجمة الشابة على فنّها وتجيير كل طاقتها له رغبة منها في احراز تقدّماً على الساحة الفنية ومنافسة نجمات الصفّ الاول .

شاهدوا الكليب

مقالات متعلقة

Back to top button

Adblock Detected

Please disable ads blocker to access bisara7a.com