خاص بالفيديو والصور – تامر حسني وبسمة بوسيل من ستار اكاديمي الى اميركا… الى الزواج

انشغل الوسط الفني مؤخراً بخبر زواج الفنان المصري تامر حسني ونجمة ستار اكاديمي المغربية بسمة بوسيل وبدأت التحليلات والتفسيرات حول تاريخ هذا الزواج وعلاقة هذا الثنائي الذي نفى في السابق عدة مرات “شائعات” تفيد انهما تزوجا.

اشتهرت بسمة بوسيل في برنامج الهواة ستار اكاديمي منذ ثلاث سنوات ولكن حينها على ما يبدو لم تكن من معجبي النجم الشاب والدليل على ذلك انه في احدى جلسات استقبال رسائل المعجبين وصلت لبسمة رسالة من احدى المعجبات التي طالبتها بغناء “دا عيونه دار” لتامر حسني فاجابت حينها انها لا تعرف هذه الاغنية.

ولكن يبدو ان العلاقة تطورت بين الثنائي بشكل كبير وسريع في بداية العام 2011 اثناء تسجيل ديو “ما تسألنيش” ولاحقاً تصويره على طريقة الفيديو كليب حينها تفاجأ جمهور تامر بهذا الديو وبدأت التساؤلات حول كيفية موافقة تامر على اداء ديو مع نجمة مبتدئة.

ولاحقاً لاحظ جمهور تامر ظهور بسمة معه في عدد من المناسبات وتسريب بعض الصور “الخاصة” من اشخاص “مجهولين” بشكل مقصود ربما لفرض واقع معين على هذه العلاقة واظهارها للعلن.


بسمة مع تامر اثناء تناول العشاء بعد انتهاء حفل تامر في اميركا

واخيراً المفاجأة الكبرى تمثلت بظهور بسمة في احدى الصور وراء تامر في احدى حفلاته ضمن الجولة الفنية التي قام بها مؤخراً في الولايات المتحدة الاميركية.


بسمة تظهر خلف تامر اثناء استقباله في اميركا

الشائعات لاحقت “تامر” و”بسمة” لأكثر من عام ونصف لحين اعلان خبر الزواج عبر صفحة تامر على موقع فايسبوك، ويعتبر تامر السباق في اعتماد هذه الطريقة سيما انها المرة الاولى التي يعلن فيها فنان زواجه عبر مواقع التواصل الاجتماعي.

كل هذه المحطات تبقى برسم تامر وبسمة لحين اتخاذ قرارهما بالافصاح عن تاريخ علاقتهما وتفاصيلها.

بسمة مع تامر اثناء تناول العشاء بعد انتهاء حفل تامر في اميركا

مقالات متعلقة

Back to top button

Adblock Detected

Please disable ads blocker to access bisara7a.com