بالصور- البوب ستار رامي عيّاش التقى معجبيه في الكسليك وفيديوكليب أغنية (غمرني تعيش) خلال أيام

احتفل البوب ستار رامي عياش مع جمهوره بعيد الفطر السعيد في صالة K Room في الكسليك في الخامس والعشرين من شهر آب- اغسطس الجاري وكان اللقاء ممتعاً بين رامي وجمهوره اللبناني الذي وبالرغم من كل الاحداث الامنية والاوضاع غير المستقرة في لبنان، حجز بطاقات الحفل منذ اكثر من اسبوع وتحدّى كل هذه الظروف القاهرة في البلاد لقضاء ساعة ونصف من العمر مع البوب ستار الذي أشعل المسرح وألهب حماسة الجمهور الذي غنّى ورقص معه حتى ساعات الصباح الاولى.

لم تمّر أغنية “مجنون” مرور الكرام في الحفل بل كانت الاغنية الحدث التي غنّاها رامي مرتين نزولاً عند رغبة الساهرين وكذلك أغنية “التفّاحة” التي اصبحت منذ اصدارها محطة ثابتة في بداية الحفل وفي منتصفه وحتى نهايته لشدة الطلب عليها .

وكان رامي قد وصل من الاسكندرية قبل يوم واحد من الحفل حيث احيا حفلاً ساهراً هناك تكلّل كالعادة بالنجاح وهو يستعيد مؤخراً نشاطه الفني في مصرالمشتاقة جداً الى نجم “الناس الرايقة” والتي يعتبرها رامي بلده الثاني .

من ناحية أخرى تنتهي المخرجة اللبنانية “آنجي الجمال” من عملية المونتاج الخاصة بفيديوكليب أغنية “جبران” او ” غمرني تعيش” الذي من المتوّقع ان يبصر النور خلال الايام المقبلة ونعد القراء انه سيكون عملاً فنياً فريداً وآسراً لا يقل شأناً عن فيديوكليب أغنية “مجنون ” الذي حصد جائزة “الموركس دور” لهذا العام كأفضل عمل مصوّر .

نذكر اخيرا ان الحفل في الكسليك كان بمشاركة كل من النجمتين دينا حايك وسارة الهاني.

شاهدوا الصور

مقالات متعلقة

Back to top button

Adblock Detected

Please disable ads blocker to access bisara7a.com