بالصور- درع تكريمي جديد للبوب ستار رامي عياش … و(تفّاحة) رامي توّهجت في مدينة التفّاح ميروبا

أحيا البوب ستار رامي عياش مساء السبت 14 تموز 2012 “مهرجان ميروبا السياحي” وقدّم باقة من اجمل اغنياته ومنها “خليني معاك” ، ” مجنون” ، “قلبي مال” ، ” الناس الرايقة” ،”مبروك” و”افرح فيكي” وغيرها من الاغنيات واحدث حالة من الهيستيريا بين الجمهور الذي اشتعل منذ لحظة اعتلاء رامي المسرح، وهذا ليس جديداً على حفلات رامي التي تتميّز دائماً بأجوائها الحماسيّة والنّارية .

و كرّم رئيس بلدية ميروبا المحامي جورج سعادة رامي خلال الحفل وقدّم له درعاً تكريمية معبّراً له عن تقديره له ولفنّه وعن فخره بفنان لبناني حمل الاغنية اللبنانية بأمانة الى كل كل أقطار العالم .

أمّا “التفاحة” فكانت الحاضر الاقوى في الحفل، فمدينة “ميروبا” مشهورة جداً بتفّاحها وجديد رامي تختصره “تفّاحة” احدثت بلبلة منذ لحظة اطلاقها ، وغنّى رامي “يا تفاحة” في بداية وصلته الغنائية نزولا عند رغبة الجمهور الذي وبدون اي مبالغة جنّ جنونه لدى اداء رامي للاغنية، فعَلا الصراخ والهتافات وكانت سهرة من العمر مع البوب ستار الذي يؤكد يوماً بعد يوم وبشهادة الجميع انه ملك المهرجانات الشعبيّة بدون منازع.

واكتظّت كواليس الحفل بالزملاء الاعلاميين والصحافيين الذين قابلوا رامي وسجّلوا معه مقابلات على هامش الحفل وبمعجبي رامي الذين تهافتوا لأخذ الصور التذكارية معه .

وقد احيا الحفل أيضاً كل من الفنان هادي خليل والنجمة سيرين عبد النور .

شاهدوا الصور

مقالات متعلقة

Back to top button

Adblock Detected

Please disable ads blocker to access bisara7a.com