ملحم زين يتحدث عن اصالة وفضل شاكر … ويلمح الى ان جهة فنية وراء منعه من دخول قطر

صرح النجم اللبناني ملحم زين انه اختار عنوان البومه “ملحم زين 2012” لأنه لا يريد ان يوجه انظار الناس الى اغنية واحدة في الألبوم، واشار الى ان كل الاغاني انجزت بكد وتعب.

وعن اصداء الألبوم قال “ملحم” في حديث لـ “جريدة الاتحاد” ان الاصداء جميلة جداً ولهذا سيصور اغنيتين من الألبوم على طريقة الفيديو كليب واحدة منهما هي “ما عاد بدي ياك” مع المخرج فادي حداد وستكون خلال اسبوعين على الشاشات.

اما عن رده على الفنانة السورية اصالة نصري اوضح “زين” انه ضد ان تتعرض أي دولة عربية لضرر أو لمشاكل، وأنه لم يتحدث مع أصالة بالشأن السوري فهي هاجمت لبنان وهو اضطر للإجابة عليها”.

وحول تصريح الفنان فضل شاكر قال ملحم : ” لكل شخص رأيه، وأنا أحترم آراء الآخرين، ولكن ما أغالط به الفنان فضل شاكر أنه شارك في مظاهرات دينية.

اما عن اسباب عدم اعطائه تأشيرة دخول الى قطر قال “ملحم” انه لا يعلم لماذا هذا الإجراء خصوصاً انه لم يتعرض لدولة قطر، كما أنه أحيا منذ 4 أشهر مهرجاناً برعاية الحكومة القطرية.

ورفض ملحم توجيه الاتهام الى جهة محددة حرضت على منعه من دخول قطر، ولكنه لمح الى ان مصدر المشكلة من الوسط الفني “الذي استعان بنفوذه السياسي”.

وختم بالقول جميع الحفلات التي أقدمها تكون مكتظة بالشعب القطري وكل دول الخليج وبرأي الأمر ليس سياسياً إنه عمل أحدهم لا يريد لملحم زين الراحة والطمأنينة مع هذه الدولة.

وكشف ملحم زين انه يستعد لتقديم تيتر مسلسل “الاخوة الاعداء” الذي سيعرض خلال شهر رمضان المقبل.

مقالات متعلقة

Back to top button

Adblock Detected

Please disable ads blocker to access bisara7a.com