خاص- عشر دقائق محذوفة من نهاية مسلسل (روبي) تثير غيظ الكاتبة كلوديا مارشليان

تفاجأت كلوديا مارشيليان كاتبة مسلسل “روبي” ليل أمس بعدم عرض آخر عشر دقائق من مشاهد الحلقة الاخيرة من المسلسل الاقوى على شاشاتنا العربية “روبي”على mbc+drama وهي قناة مشفرّة تعرض على مدار الساعة مسلسلات عربية او تركية مدبلجة، وكانت هذه القناة بدأت بعرض مسلسل “روبي” قبل بدء عرضه على mbc4 بأسبوع والظاهر ان mbc تحتفظ بالعرض الكامل للحلقة الاخيرة للقناة الرابعة أي mbc4 لأسباب وأهداف نجهلها حتى الساعة.

وفي اتصال حصري لصفحة “ليبانيز فيلم” عبّرت كلوديا عن استيائها من هذا التصرف وقالت انه كان يجدر بالمحطة أقلّه اعلام المشاهدين بهذه الخطوة.

وعند سؤالها حول اذا ما كانت هذه الدقائق العشر الاخيرة ستغيّر النهاية في المسلسل والتي أظهرت روبي في بيت والدتها عليا منهارة ويائسة بعدما اكتشف عمر توقيعها عقداً بالسّر مع فاروق في مكتب تامر الذي تآمر عليها في الحلقة الاخيرة واخبر “عمر” عما تنوي القيام به والذي دفع عمر للعودة الى شيرين دون تأكيد ارتباطهما او لا ، قالت “كلوديا”: “القصة مش اذا بيرجع عمر لروبي أو لأ، الفكرة ان النهاية محذوفة. يمكن يرجعوا بهالعشر دقايق ويمكن لأ”.

وبعد انتهاء الحلقة دون اعلام المشاهدين مسبقاً ان المشاهد الاخيرة ليست نهاية المسلسل، عبّر متابعو المسلسل عن استيائهم الشديد من الحلقة الاخيرة وذلك على مواقع التواصل الاجتماعي، واصفين النهاية بالمملة دون معرفتهم بأن هذه ليست النهاية الحقيقية بل تمّ اقتطاع 10 دقائق منها ستعرض في الحلقة الاخيرة الكاملة على “ام بي سي 4” بعد ايام.

وكان المشاهد في العالم العربي قد تابع مسلسل “روبي” المؤلف أصلاً من 90 حلقة على مدار خمسة اشهر وقد تم إضافة 5 حلقات اليه ليصبح 95، وشارك في بطولته نخبة من الوجوه الفنية في العالم العربي أبرزهم سيرين عبد النور، مكسيم خليل، امير كرارة، تقلا شمعون، ديامان بو عبود، بياريت قطريب، فادي ابراهيم وغيرهم.

مقالات متعلقة

Back to top button

Adblock Detected

Please disable ads blocker to access bisara7a.com