بالفيديو- أحمد سعد وروبي يفاجئان جمهور جدة …اقرأ التفاصيل

أحيا الفنان المصري، أحمد سعد ومواطنته الفنانة روبي، حفلاً غنائياً  أمس الجمعة على مسرح شاطئ “شيدز” في مدينة جدة السعودية من تنظيم شركة “بنشمارك” وتحت رعاية الهيئة العامة للترفيه في السعودية.

وتحت شعار “روبي وأحمد سعد نوّرتا جدّة”، شاركت صفحة “بنشمارك” الرسمية على “إكس” عدداً من مقاطع الفيديو والصور من الحفل الحماسي، حيث بدت روبي متألقة على المسرح وسط تفاعل كبير من الجمهور. أما أحمد  سعد فأثار الجدل بين روّاد مواقع التواصل، بعد ان أطلّ على  مسرح شاطىء شيدز بملابس شبّهها البعض بملابس النوم.

قدّمت “روبي” خلال الحفل باقة من أجمل أغانيها منها “مع السلامة باي باي” و” الجو الليلة حلو” و”طب ليه بداري كده” وسط أجواء مميزة ومشاركة لافتة من الجمهور رقصاً وغناء. شاهدوا الفيديو

كما أشعل “سعد” الأجواء وقدّم باقة منّوعة من أغنياته منها “وسع وسع” و “ايه اليوم الحلو ده” وسط تفاعل وحماس الجمهور. شاهدوا الفيديو

الجدير ذكره ان النجمَين لم يلتقيا على المسرح خلال الحفل ولم يقدّما الديو  الذي تمّ اطلاقه العام الفائت بعنوان “يا ليالي” من كلمات فلبينو، ألحان أحمد طارق يحيى، توزيع موسيقي أحمد طارق يحيى وإسماعيل نصرت.

مقالات متعلقة

Back to top button

Adblock Detected

Please disable ads blocker to access bisara7a.com