بالصور- ريما فرنجيه تكرّم فيلم (33 يوم) في زغرتا… باسم مغنية يحضر مع خطيبته ودارين حمزة تغيب

قامت جمعية (الميدان) التابعة للسيدة ريما فرنجية بتكريم أبطال فيلم (33 يوم) ضمن فعاليات مهرجان (سينمائيات)، وذلك من خلال إستحضار الفيلم إلى شمال لبنان وتحديداً إلى مركز ميلاد الغزال الثقافي الرياضي في زغرتا، ليُعرض للجمهور اللبناني طوال أسبوع كامل.

وقد تمّ دعوة النجمة دارين حمزة للمشاركة في العرض الأول، إلا أنّها اعتذرت عن الحضور شخصياً بسبب تواجدها في مصر لتصوير مشاهدها في مسلسليّ (الخطوط الحمراء) مع النجم أحمد السقا، كما مسلسل (زي الورد) مع نخبة من نجوم الدراما المصرية. إلا أنّ دارين أبت إلا أن تشارك وتشكر القيّمين على المهرجان على هذه اللفتة الكريمة، فسجلت رسالة صوتية عُرضت خلال السهرة وأبدت سعادتها بهذا التشريف المعنوي، وتمنّت أن يكون الفيلم قد نال رضى كل المشاهدين.

غابت السيدة ريما فرنجية عن العرض الأول يوم الإثنين الماضي في 04-06، لكنها حضرت العرض الثالث للفيلم مساء أمس الثلاثاء. بينما حضر العرض الأول المنتج الحاج علي أبو زيد صاحب شركة ريحانة غروب، باسم مغنية وخطيبته، بيار داغر، كارمن لبّس، وغيرهم. كما حضر العرض كل من سمير حبشي، إيلي معلوف، رولا تلج، روبير فرنجية، رئيس بلدية زغرتا ـ اهدن المهندس توفيق معوض، عضو المكتب السياسي في تيار المرده السيدة فيرا يمين، السيدة جوزيان قيصر معوض، خادم رعية اهدن زغرتا الخوري اسطفان فرنجية، ومنسقة سينمائيات السيدة ناتالي خواجه.

من ناحية أخرى تنتهي دارين قريباً من تصوير مشاهدها، لتعود إلى بيروت وتنطلق في تصوير فيلم (بيترويت) للمخرج عادل سرحان.

شاهدوا الصور نقلاً عن موقع تيار المردة

مقالات متعلقة

Back to top button

Adblock Detected

Please disable ads blocker to access bisara7a.com