بالصور- سابين تبوح لنوال الزغبي… بالأسرار

قامت الفنانة سابين بإحياء حفل العشاء الذي نظّمته مجلة “نسرينا” إحتفالاً بمرور عامين على صدور عددها الأول، بحضور المدير العام للمجلة الفنانة السورية نسرين طافش وحشد من النجوم والفنانين اللبنانيين والعرب، وذلك في فندق الفينيسيا في بيروت.

سابين، كعادتها، قدّمت باقة من أجمل الأغنيات المنوّعة وذلك بمشاركة فرق راقصة أدّت إلى جانبها لوحات فنية رائعة. وبُعيد انتهاء وصلتها، توجّهت سابين نحو النجمة نوال الزغبي التي استقبلتها بدورها بترحاب شديد وأخذت سابين تبوح للزغبي بمدى محبتها لها وإعجابها بشخصها وفنها وبكيفية حفاظها على نجاحها وتألّقها على امتداد مسيرتها الفنية، وقد تمنّت الزغبي للفنانة الشابة دوام النجاح والتألّق.

وفي ختام الحفل، شاركت الفنانة سابين في إطفاء الشمعة الثانية لـ”نسرينا” إلى جانب أسرة المجلة والنجوم الحاضرين.

من جهة ثانية إستكمالاً لمسيرتها الفنية المنطلقة بقوة، وتعبيراً عن اهتمامها بالتواصل مع الشباب اللبناني، وبخاصة الجامعي منه، أحيت الفنانة سابين حفلاً نظّمه طلاب جامعة سيدة اللويزة NDU ضمن إطار الإحتفال باليوبيل الفضي للجامعة.

وقد قدّمت سابين خلال الحفل مجموعة من أجمل أغنياتها الخاصة وغيرها وشاركتها في اللوحات الفنية فرقة راقصة كما بدا واضحاً تفاعل الطلاب معها ومع أغنياتها سواء أكان ذلك رقصاً أم غناءً فتحوّل الاحتفال إلى مهرجان فني ضخم.

شاهدوا الصور

مقالات متعلقة

Back to top button

Adblock Detected

Please disable ads blocker to access bisara7a.com