بالصوت- باتريسيا هاشم لصوت لبنان: اتأسف لعدم تجاوب الصحف والمجلات مع دعم الحملة لوقف اعلان العربية المسيء

علّقت الإعلامية باتريسيا هاشم رئيسة تحرير موقع “بصراحة” في اتصال هاتفي ضمن فقرة “قال وقيل” في برنامج “نشرة مش نشرة” مع الاعلامي طوني هيكل عبر صوت لبنان 100.5 على الإعلان التلفزيوني الترويجي الذي تبثه قناة العربية من أجل برنامجها “صباح العربية” حيث يبدو وكأن العصر الحالي وصل إلى مرحلة ترمى فيها الجرائد ولا تقرأ ويتم متابعة الأخبار فقط من خلال التلفاز من خلال رجل اعمال يلازم منزله مع زوجته ويتابع الاخبار عبر الانترنت وبهو منزله مليء بالجرائد.

واكدت انها لا تلوم الاعلان كإعلان لكنها تلوم الاساءة والاهانة الذي تضمنه الاعلان بحق الصحافة المكتوبة، بالاضافة الى الاسلوب الذي تم اعتماده من الفريق الذي نفذ الاعلان فقد وصل بطريقة مهينة ومسيئة.

ولفتت باتريسيا الى ان الصحف تحولت معظمها الى مواقع الكترونية ولكن هذا لا يسمح ان نهين اشخاص كانوا قادة وشهداء في الصحافة وفجأة نزيل مسيرتهم ونمحوها.

ودعت باتريسيا من خلال مداخلتها إلى وقوف وسائل الإعلام كافة ضد هذا الإعلان والتأكيد على ضرورية المطالبة بإعطاء الحق إلى الجريدة، وعبّرت عن اسفها لعدم تجاوب الصحف والمجلات مع دعم الحملة لوقف هذا الاعلان.

نشير الى ان الاعلامية ريما نجيم كانت قد استضافت الزميلة باتريسيا هاشم منذ ايام للحديث عن نفس الموضوع.

للمزيد عن موضوع الاعلان: راي خاص بالفيديو- قناة العربية مطالبة بسحب اعلانها على الفور والاعتذار من كل صحف الوطن العربي بعد هذه الفضيحة الاعلانية

استمعوا الى مداخلة باتريسيا

وكشف الزميل طوني هيكل عن تصوير مسلسل تلفزيوني جديد لصالح قناة الجديد بعنوان “الوحش” وهو عبارة عن قصة مقتبسة كتبها الاديب الراحل جورج ابراهيم الخوري في مجلة الشبكة في الثمانينات بعنوان “الوحش الجميل ” واعاد كتابتها اليوم روي بدران بعنوان “الوحش” ويتولى ايلي فغالي اخراج المسلسل.

اما البطولة فهي للممثل عمار شلق واسمه في المسلسل “فهد” والبطولة النسائية هي للإعلامية نانسي ياسين التي تعود الى الشاشة من الباب العريض في الدراما واسمها في المسلسل “نهوى”.

ويشارك في التمثيل كل من : غسان اسطفان، طوني مهنا، سهى قيقانو، طارق تميم وفانيا نجار زوجة ابن الكاتب مروان نجار.

المسلسل مؤلف من 20 حلقة وتم تصويره بين بيروت الشمال الجنوب الجاهلية وفاريا وتنتهي عملية التصوير في 10 حزيران لتبدأ عملية المونتاج وسيعرض مطلع الخريف المقبل.

كما كشف “هيكل” ايضاً عن ان برنامج “الحياة دراما ” للمنتج مروان حداد هو مؤلف من عشر حلقات وهو قابل لانجاز موسم جديد منه والاثنين 21 ايار سيتم تصوير الحوار الذي يحدث بعد انتهاء الحلقة الدرامية التي كانت بعنوان “القمرجي” وسيدير الحلقة الاعلامي وسام بريدي والضيوف هم الممثل جورج شلهوب والكاتب طوني شمعون.

وكشف هيكل ان الحلقة العاشرة والأخيرة سيكون عنوانها “الطلاق” وستلعب الممثلة نادين الراسي بطولتها والاخراج لفيليب اسمر وحلقتها الحوارية ستقدمها الصحافية جومانا حداد من جريدة النهار.

اما الاعلاميون الذين سيتولون تقديم الحلقات الحوارية الباقية فهم حتى الساعة: مهى سلمى، ماتيلدا فرج الله، والزميلة في دليل النهار نسرين ظواهرة التي ستقدم حلقة الأخطاء الطبية ويلعب الممثل بيتر سمعان دور بطولة حلقتها الدرامية.

اما مواضيع الحلقات الدرامية المتبقية فهي حتى الساعة: أعزب دهر والتبني.

مقالات متعلقة

Back to top button

Adblock Detected

Please disable ads blocker to access bisara7a.com