توضيح من الفنان صلاح الكردي: لا علاقة لي بأغنية (رجعيلي هالمرة)، ولا اتحمل مسؤولية تسريب الديو مع صوفيا المريخ

بعد ان اثرنا موضوع ديو (رجعيلي هالمرة) للفنان جورج دفوني وناي سليمان من جهة، والفنانة صوفيا المريخ من جهة ثانية، وصلنا توضيح من الفنان صلاح الكردي، جاء فيه التالي:

يهم الفنان والملحن صلاح الكردي توضيح ما يلي: “انتشرت عبر الانترنت ألايام الماضيه أغنية ديو بعنوان (إرجعلي هلمره) بصوت الفنانه المغربية صوفيا المريخ والفنان الملحن صلاح الكردي، يهمني أن أوضح أن لا علاقة لي بهذه الاغنية، لا من لحن، ولا من كلام، ولا من إنتاج، وقد وضعت صوتي على هذا العمل منذ ما يقارب الثلاث سنوات عندما طلب مني الموزع الموسيقي ناصر الأسعد (الملحن المفترض للأغنيه مع كاتب ألاغنيه الشاعر احمد ماضي) وقد وضعت صوتي آنذاك على الاغنيه ك (guide) ك مغنى توجيهي للعمل (خدمةً لناصر الاسعد). ولا اتحمل مسؤولية تسريب الديو ولا أعلم كيف تسرب ولم امتلك نسخة عن الديو يوماً. وقد صدرت نفس الاغنيه بصوت أشخاص آخرين على نفس النسخة وهذا حقهم، ولكنني اكتشفت ان صوتي وصوت صوفيا لايزال في خلفيات الأغنيه وهذا غير أخلاقي وغير قانوني وغير مشروع، من جهتي سوف اقوم برفع دعوى قضائية على كل من ساهم في هذا العمل بإستعمال صوتي وايضاً بتسريب الاغنية… وشكراً صلاح الكردي.

انتهى

لقراءة الموضوع بالكامل: خاص بالوثائق- هل يقاضي الفنان جورج دفوني الفنانة صوفيا المريخ والملحن صلاح الكردي؟ وما علاقة امل حجازي؟

مقالات متعلقة

Back to top button

Adblock Detected

Please disable ads blocker to access bisara7a.com