هند صبري أفضل ممثلة سينمائية عن أسماء

تتسلم اليوم السبت الفنانة هند صبري جائزة دير جيست كأفضل ممثلة سينمائية عن فيلمها “أسماء” وهي الجائزة التي يتم منحها بناء علي تصويت الجماهير علي موقع الجائزة .

لتستكمل هند بهذا سلسلة التكريمات التي نالتها عن هذا الفيلم الذي حصد معظم إستفتاءات النقاد والجماهير عام ٢٠١١. الفيلم سيناريو وإخراج عمرو سلامة وشارك هند بطولته كل من ماجد كدواني وهاني عادل وأحمد كمال وسامية أسعد وعلي خميس وسيد رجب .الطريف أن الفيلم نال أمس الجمعة جائزة بلجيكية في مهرجان منز وهي جائزة سينما المرأة. وكان الفيلم قد حصد جاذزتين من قبل في مهرجان دبي كأفضل مخرج لعمرو سلامة وأفضل ممثل لماجد كدواني.

وقد عبرت هند عن سعادتها بالجائزة وخصوصا انها أتت من الجمهور لتكمل إختيارات النقاد المصريين والعرب منظومة تكريمات الفيلم الذي بذلوا فيه مجهودا كبيرا علي مدار أكثر من عامين.

علي صعيد أخر تستعد هند لبدايبة تصوير مسلسلها الجديد “فيرتيجو”والذي تعود فيه للتعاون مع الشروق للإنتاج الفني -شريف المعلم- وتي فيجن – طارق الجنايني- بعد تجربتهم الناجحة معا في “عايزة أتجوز” والمسلسل مأخوذ عن رواية بنفس الإسم للكاتب الشاب أحمد مراد ويكتب السيناريو لها محمد ناير ويخرجها عثمان أبو لبن

مقالات متعلقة

Back to top button

Adblock Detected

Please disable ads blocker to access bisara7a.com