اول تصريح لـ سمية خشاب بعد رفع دعوى لرجمها: لا اخجل بأعمالي، ولم اقدّم أي عمل يخدش الحياء

بعد انتشار تقارير عن قيام بعض المحامين السلفيين برفع دعاوى قضائية تطالب برجم النجمتين سمية خشاب وغادة عبد الرازق بتهمة الترويج للفاحشة من خلال تقديمهما مشاهد العري والخلاعة في اعمالهما، عبّرت النجمة سمية خشاب في اول تصريح لها عن استيائها الشديد مما نُشر مؤكدة أنه لا أحد يستطيع أن يقيد حرية الإبداع والفن الذي لا يجب أن تحكمه قيود سوى الرقابة على المصنفات الفنية.

وفي تصريح خاص لـ “ام بي سي” قالت سمية أنها حتى الآن لم تتلق أي إخطار من المحكمة بشأن هذا الموضوع، وأنها اعتادت على هذه النوعية من الشائعات بشأن إقامة دعاوى قضائية ضدها، وتكتشف في النهاية أن كل هذا مقابل شهرة شخص ما.

ودافعت الخشاب عن نفسها قائلة: “لا اخجل بأعمالي لأن الفن يقدم الكثير من الرسائل في إصلاح المجتمع، لم اقم بتقديم أي عمل يخدش الحياء، وخاصة أن كل دور يكون له ضرورة درامية في سياق العمل”.

وشددت سمية على ضرورة الالتفات إلى نهوض مصر من الأزمات التي وقعت فيها وليس محاربة الفن، لأنه ليس له أي علاقة بما يحدث في مصر أو تسبب في ظلم أي شخص، موضحة أن الفن يوضح للمجتمع كل ما حوله من سلبيات لا يراها بعض الأشخاص سوى في الأعمال الدرامية أو السينمائية.

مقالات متعلقة

Back to top button

Adblock Detected

Please disable ads blocker to access bisara7a.com