ماذا يحضّر ألتون جون لكيم كردشيان وكايتي بيري وهايدي كلوم هذا المساء؟

يسعى الموسيقي البريطاني السير ألتون جون إلى لعب دور “كيوبيد” إله الحب، في جلب عشاق جدد لنجمات هوليوود اللواتي افترقن مؤخراً عن أزواجهن أمثال كايتي بيري وهايدي كلوم وكيم كاردشيان، من خلال إجلاسهنّ على طاولة العزاب في الحفل السنوي الذي يستضيفه لمناسبة توزيع جوائز الأوسكار.

وذكرت صحيفة “ديلي ميرور” البريطانية اليوم الأحد أن جون سيخصص مائدة للعزاب في الحفل الذي يقيمه اليوم، وأشارت إلى أنه كان قد وعد بيري التي انفصلت عن زوجها الممثل البريطاني راسل براند بتعريفها على أصدقاء زوجه ديفيد فورنيش، من غير المثليين والذين يعملون كمنتجين في لوس أنجلس.

وستجلس على الطاولة عينها عارضة الأزياء هايدي كلوم التي انفصلت عن زوجها المغني سيل ،ونجمة تلفزيون الواقع كيم كاردشيان التي انفصلت عن زوجها لاعب كرة السلة كريس هامفريز بعد زواج استمر 72 يوماً فقط.

وكان ألتون جون قد نظم العام الماضي موعداً لعارضة الأزياء كايتي برايس مع عارض الأزياء الأرجنتيني ليوناردو بينا حيث أقاما علاقة قصيرة.

ونقلت الصحيفة عن مصدر قوله إن ألتون جون يعتقد أنها فكرة جيدة “لإعادة البسمة إلى أوجه النجمات على أمل العثور على رجال جدد لهن”. (بحسب ما ورد في يو بي اي)

مقالات متعلقة

Back to top button

Adblock Detected

Please disable ads blocker to access bisara7a.com