بعد ايقاف شيرين عبد الوهاب عن الغناء، زوجها محمد مصطفى يردّ: كيف تستقيظ شيرين من النوم وتجد نفسها ممنوعة من الغناء دون وجه حق ودون أسباب؟

تصاعد الخلاف بين نقيب الموسيقيين المصريين ايمان البحر درويش والنجمة المصرية شيرين عبد الوهاب بعد تصريحاتها التي انتشرت مؤخراً وقد قررت نقابة المهن الموسيقية ايقاف “شيرين” عن الغناء وعن احياء اي حفلات في مصر، ومن المقرر ان تستدعي الشؤون القانونية في النقابة “شيرين” خلال الايام القادمة لابلاغها بالقرار وذلك بعدما صرحت “شيرين” لصحيفة القدس بأنها لم تتبلغ لغاية الآن قرار النقابة.

من جهته عبّر الموزع الموسيفي “محمد مصطفى” زوج النجمة “شيرين” عن دهشته من قرار النقابة واكد بأنه تحدث مع النقيب عن اقامة حفل للنقابة لصالح صندوق المعاشات، واوضح ان الحفل الذي طلب النقيب من شيرين احياءه ليس في مصر بل في الولايات المتحدة الاميركية وكانت “شيرين” بانتظار القيمين على الحفل للاتفاق عليه إلا انهم لم يتصلوا بها.

واضاف مصطفى: بأنه لا يحق لـ “درويش” منع “شيرين” من الغناء في مصر وليس من حق احد منع شخص يعمل في مجال حر وابداعي من العمل، وتساءل “كيف تستقيظ شيرين من النوم وتجد نفسها ممنوعة من الغناء دون وجه حق ودون اسباب؟

وتابع “مصطفى” في حديث لـ اليوم السابع: ان شيرين على اتم الاستعداد للمشاركة في اي حفلة لصالح شهداء ومصابي الثورة، ولفت الى ان اغلب الفنانين يوافقون على تلك الحفلات لدعم الشهداء.

نذكر ان النقيب ايمان البحر درويش قرر ايقاف “شيرين” عن الغناء وإحالتها الى التحقيق لأنها تدعي كذباً اشياءً لم يقلها، معتبراً تصريحاتها تطاولاً يصل الى القدح والذم وذلك نتيجة اعلانه عن رفضها المشاركة في حفلات “رد الجميل” لصالح صندوق المعاشات.

مقالات متعلقة

Back to top button

Adblock Detected

Please disable ads blocker to access bisara7a.com