تغطية خاصة بالفيديو- نجمة ستار اكاديمي سارة فرح اعترفت انها كانت تستغشم المشاهدين: أنا عرفت لاقي مفتاح الشهرة

اعترفت نجمة ستار اكاديمي 8 المثيرة للجدل سارة فرح ليلة امس خلال حديثها في برنامج “بعدنا مع رابعة” الذي تقدمه الاعلامية رابعة الزيات عبر محطة الجديد، بأنها كانت في بعض الاوقات تفتعل المشاكل وتبالغ بالصراخ لتحقيق الشهرة السريعة، لافتة الى انها تفتخر بذلك.

وقالت “سارة” خلال الدردشة بمنتهى البرودة “المصطنعة” “انا عرفت لاقي المفتاح لأخد شهرتي من ورا المشاغبات”، وأكدت انها كانت تبالغ في رد فعلها لكي تلفت الانظار اليها، طمعاً بالشهرة السريعة، مشيرة الى انها من اكثر الأسماء التي تداولها الاعلام خلال الموسم الثامن من برنامج ستار اكاديمي.

وتابعت “”سارة” لا يهمني كم عدد “كارهو سارة” لأنني اعرف انه لدي اضعاف اضعاف اضعافهم محبين ومتابعين لي.

اطلالة “سارة” على الشاشة لم تكن موفقة هذه المرة حيث بدت مغرورة وبشكل خاص عندما وجهت “رابعة” اليها سؤالاً عن امكانية سحب بعض الاشرطة المنتشرة لها على الانترنت في حال حققت نجوميتها فأجابتها سارة بـ “لا” وغنت لها “انا حلوة وعارفة حالي.. انا اقوى من الليالي”.

نتمنى على سارة ان تدرس اطلالتها اكثر وان تغذي ثقافتها فقول الاشياء يحتاج الى فن لا يتقنه الجميع، كي تستطيع اقناع المشاهد بأجوبتها التي بدت “ركيكة” فقد طلبنا منها (في مقال سابق نشر عبر موقع بصراحة) ان تكون اكثر ثقة بنفسها وان تتخلى عن خوفها عند ظهورها على الشاشة كونها جميلة وتمتلك موهبة عالية وقدرات صوتية خارقة، ولكنها بالأمس تجاوزت كل الخطوط الحمراء واعترفت بأنها كانت “تستغشم” المشاهدين لذلك ننصحها بالانتباه لأن الجمهور يغض الطرف عن خطأ غير مقصود، ولكنه لا يسامح على اخطاء مقصودة و”أفلام مركبة” و”الخداع” وذلك كي لا ينقلب السحر على الساحر.

شاهدوا الفيديو

مقالات متعلقة

Back to top button

Adblock Detected

Please disable ads blocker to access bisara7a.com