بالفيديو والصور – بغياب النجوم … قداس لراحة نفس المبدع يحيا سعادة، وكارول صقر تكرّمه بفيديوكليب أغنية فلّيت بسرعة كتير

 بمناسبة مرور سنة على وفاة المخرج المبدع “يحيا سعادة” اقيم يوم الاحد الماضي في 18 كانون الاول/ديسمبر قداس لراحة نفسه في كنيسة مار ضومط الرعائية في منطقة زوق مكايل.

حضر الاهل والاصدقاء المقربون وغاب عن الحدث نجوم الفن بإستثناء النجمة كارول صقر التي كرمته بصوتها، فبعد انتهاء القداس انتقل الحضور الى قاعة المناسبات التي وُضع فيها شاشات عديدة لعرض أغنية “فليت بسرعة كتير” التي تم تصويرها منذ فترة لتعرض في هذه المناسبة.

اغنية “فليت بسرعة كتير” كتبتها الشاعرة كاترين معوض ولحنها سليم عساف ووزعها هادي شرارة وقد لاقت استحساناً كبيراً من الموجودين لان العمل نفذ بروح يحيا سعادة.

والفيديوكليب جاء ليتوّج رائعة كاترين معوّض فكان مؤثّراً الى ابعد الحدود اخراجياً مع ان اسم مخرج العمل لم يذكر على العمل المصّور الا اننا نرّجح انه من اخراج اصدقاء يحيا و”أوفر بيروت” ولكن لا يسعنا الا ان نثني عليه ونشّد على يد كل من ساهم في تنفيذه ونقّلد كارول صقر وسام الشرف لوفائها لأصدقائها وكل من تحبّ وللدور الرائع الذي لعبته باحساس كبير .

لا شك أن رحيل “يحيا” ترك غصة كبيرة في قلوب كل اصدقائه والمقربين، كما احدث فراغاً كبيراً على الساحة الفنية لما كان يتمتع به من ابداع ورؤية نادرة ومختلفة قلة نظيرها في الاعمال التي قدّمها والتي تركت بصمة على الساحة الفنية.

لكن نحن نأسف لغياب صديقات “يحيا” المقربات كـ “نيكول سابا” و”ميريام فارس” و”مايا دياب” واقتصر الحضور على كارول صقر الوفية لذكرى “يحيا” منذ رحيله.

شاهد الفيديو

مقالات متعلقة

Back to top button

Adblock Detected

Please disable ads blocker to access bisara7a.com