بالصورر- محمد الزيلعي ضيف شرف في كليب الفنانة السعودية عهود

بدأت قناة “وناسة” الموسيقية بعرض كليب أغنية “رايك كذا” للفنانة السعودية عهود، من كلمات سليمان بوبشيت، ألحان عصام كمال، وتوزيع مهنّد خضر، وقد صوّرتها شركة “بلاتينوم ريكوردز” التابعة لمجموعة MBC بحسب البيان الذي أصدره المكتب الفنّي في المجموعة، على مدار يومين كاملين في بيروت، بتقنيات ومعدّات حديثة.

وقد إختار المخرج زياد برازي سيناريو يتناسق مع كلمات الأغنية وأيضاً صغر سنّ عهود، بحيث تظهر الفنانة الشابة وسط صديقاتها وهنّ يبدين إعجابهنّ الشديد بفنّانهم المفضّل محمد الزيلعي، الذي حضر خصيصاً من السعودية ليحلّ ضيف شرف على الكليب.

وعن إختيار الزيلعي قال المخرج زياد برازي: “يُعتبر الفنان محمد الزيلعي واحداً من الفنانين المحبوبين جداً من قبل جيل الشباب في الخليج، وحلوله كضيف شرف أعطى الكليب رونقاً إضافياً سينال بدون شكّ إعجاب الجمهور”. وتابع برازي قائلاً: “راعيتُ في هذا الكليب جميع المعايير التي تفرضها بلاتينوم ريكوردز عادة على سيناريو ومشاهد كليباتها، خصوصاً أنّني أتعاون للمرّة الثالثة مع الشركة بعد تصويري كليبين للطفلة حلا الترك”.

من جهتها، شكرت عهود الفنان محمد الزيلعي، مقدّرة تجاوبه وتصويره أحد المشاهد في كليبها، ووعدت الجمهور الخليجي والعربي بأن تقدّم المزيد من الأعمال مع “بلاتينوم ريكوردز” التي تتولّى إنتاج وتوزيع أغنياتها، وكذلك إدارة أعمالها.

شاهد الصور

Back to top button

Adblock Detected

Please disable ads blocker to access bisara7a.com