ديانا حداد تشارك جمهورها حدثًا نوعيًا… هذا ما سيحصل بعد اسبوعين

كشفت الفنانة ديانا حداد عن موعد حفلها الغنائي القادم بمناسبة اليوم الوطني الـ ٥٢ لدولة الامارات.

في هذا السياق، شاركت “حداد” محبّيها ومتابعيها، عبر حسابها الخاص على موقع انستغرام، بالاعلان الترويجي للحفل المُقرر اقامته في الثاني من كانون الأول/ديسمبر القادم وكتبت: “علاقة محبة تربطني بمدينة العين وجمهورها… إنشالله نكون سويًا في احتفالات اليوم الوطني لإماراتنا الغالية الله يحفظ بلادنا ويحفظ كل الامة العربية”.

على صعيد الأعمال، طرحت ديانا حداد مؤخرًا أغنية “يا طيّار” التي تعود من خلالها إلى اللهجة المصرية، وهي من كلمات هاني صارو وألحان أحمد الزعيم وتوزيع موسيقي وماسترينج أحمد عبدالسلام، وقد اختارت ديانا أن تطلق هذه الأغنية مطلع شهر آب/أغسطس الفائت لأنها تتناسب والأجواء الصيفية حيث ينشغل الجميع بالسفر والسياحة.

وتأتي هذه الأغنية بعد سلسلة أغنيات قدمتها ديانا حداد منذ مطلع العام بلهجات مختلفة كانت آخرها أغنية “يمك مزاجي” باللهجة العراقية.

وأشارت ديانا إلى أن اللهجة المصرية هي لهجة أساسية في أغنياتها وأنها لا تتخلى عنها، مؤكدة بأن أغنية “يا طيار” هي بداية مجموعة من الأغنيات المصرية التي ستطرحها تباعاً، والتي ستطرحها إلى جانب أغنيات أخرى باللهجات اللبنانية والسعودية والخليجية بالإضافة إلى مفاجأة كبيرة ستسعد جمهورها.

مقالات متعلقة

Back to top button

Adblock Detected

Please disable ads blocker to access bisara7a.com