حبك سما تبث غداً لأول مرة في الإذاعات المحلية

تبث مجموعة من الإذاعات الإماراتية يوم غدٍ الثلاثاء أغنية عاطفية منفردة بعنوان ” حبك سما” من غناء الفنان السعودي الكبير عبادي الجوهر وكلمات الشاعر الإماراتي أنور المشيري، وألحان أسامة العطار، وقد تم تسجيلها في استوديوهات شركة “فايز السعيد ساوند”.

وستبث الأغنية خلال الأيام القادمة في الإذاعات الإماراتية المحلية، وفي مرحلة لاحقة سيتم توزيعها لتبث على كافة إذاعات الخليج والوطن العربي، كما يجري في هذه الأثناء الترتيب لإعداد فيديو كليب يستخدم تقنيات حديثة تترجم الأفكار والمشاعر في كلمات الأغنية.

وفي هذا الإطار عبر الشاعر أنور المشيري عن بالغ سعادته بالانتهاء من تسجيل الأغنية وانطلاقها لعشاق الأغاني العاطفية، وقال أنه ومنذ بداية مشواره في الكتابة والتأليف الموسيقي كان يتطلع بعيني تفاؤل وأمل للعمل مع عملاق كالفنان الكبير عبادي الجوهر الذ أكن له عظيم الاحترام وكبير الإعجاب، وأنه شرف كبير يتطلع له أي شاعر لأن يستمع إلى كلماته بصوت فريد وأداء ساحر للفنان عبادي الجوهر.

وأضاف المشيري أن الأغنية الجديدة قد اقتسبت من لون وروح أعمال الفنان عبادي الجوهر إلا أن فيها لمسات جديدة سيميزها الجمهور، فلقد أبدع كل من ساهم في هذا العمل ليصل به إلى قلوب عشاق الطرب الخليجي.

وحول كلمات الأغنية، قال المشيري أنها تجاري قصائد سبق وأن نظمها، حيث تقول في مطلعها: “لـلـمـحــبـه حْـدود وحـبـّـي لك سمـا…والــسـمـا لـوتــعـــرف أبعاد وحدود ماجــريــت فـ دمـــــي وعروقي كما….تـسـبـــح الأفلاك في عرض الوجود”.

ويُعد المشيري أحد شعراء الأغنية الذين برزوا في السنوات الأخيرة بفضل النجاح الذي حققته قصائدهم المغناة، وقد تميز باختياره لغة سهلة ممتنعة لا تعتمد على المفردة في محليتها. ومن جهة أخرى يعتبر المشيري أحد شعراء الأمسيات الشعرية المحلية والقصائد الاجتماعية ولديه جمهور ذواق يعتبره أجمل مالاً منحه إياه الشعر.

مقالات متعلقة

Back to top button

Adblock Detected

Please disable ads blocker to access bisara7a.com