بالصوت- وليد ناصيف لـ باتريسيا هاشم: (ما في نوم) عملت بصمة؛ إليسا أذكى من هيك و هي صديقتي؛ كليب عاصي و رولا من أنجح الكليبات و لم أندم على كليب (سيبك انت) ابداً

حلّ المخرج وليد ناصيف ضيفاً ضمن برنامج “بحث وتحري” مع الاعلامية باتريسيا هاشم عبر اثير اذاعة ميلودي أف أم 99.9..

تحدّث وليد عن مشاريعه الفنية المستقبلية مشيراً أنه بصدد التحضير لبرنامج على طريقة الـ “رياليتي تي في ” او تلفزيون الواقع، سوف يتمّ عرضه قريباً على محطة mbc و سيكون البرنامج الأول من نوعه الذي سيُبث في مصر بعد ثورة 25 يناير.

عن الفكرة قال ناصيف إنها جديدة جداً، فالبرنامج عبارة عن كاميرا تتنقّل بين مجموعةٍ من الشباب في حياتهم اليومية، فترافقهم منذ الصباح عندما يذهبون إلى عملهم و تنقل كل الأحداث التي يواجهونها خلال النهار، إلى أن يعودوا إلى بيوتهم في الليل..

وان كان قد اختار خوض هذه التجربة بعد تجربة المخرج فادي حداد في برنامج “هذا أنا” على المحطة نفسها، أجاب وليد انه اول من خبر العمل التلفزيوني منذ 15 عاماً بينما غيره من المخرجين ربما يقومون بتجربتهم الاولى فلا مجال للمقارنة مؤكّداَ انه لم يتسنى له مشاهدة اي حلقة من برنامج فادي حدّاد .

أما عن كليب “ما في نوم” الذي تعامل به مع شمس الأغنية اللبنانية نجوى كرم، صرّح وليد أنه تفاجأ بردّة فعل البعض الذين استخفّوا بتقنية ثلاثية الابعاد التي قدمها في هذا العمل، و أنه كان يتوقع من الجميع دون استثناء التقدير و اللفتة و التشجيع كونها فكرة لبنانية بامتياز ترأستها شركة روتانا و الفنانة نجوى كرم و نُفِّذت للمرة الأولى في الوطن العربي.

هذا و أعرب ناصيف عن سعادته لتعاونه للمرة الثانية على التوالي مع الفنانة نجوى كرم في فيديوكليب لأغنية “طمعتك”” من ألبومها الأخير ” ما في نوم”، و أعلن أنّ السكريبت الخاص بالأغنية تمّ استبداله ليتناسب مع أجواء أغنية “طمعتك” التي أتت بديلة عن “شو هالليلة” التي كان من المفترض ان تصورها كرم.

عن فكرة الأغنية وَعَد وليد بأنها ستكون مفاجأة من العيار الثقيل بحجم كليب “ما في نوم” الذي شكّل بصمة فنية لعرضه في السينما بتقنية الأبعاد الثلاثة و تكتّم عن تقديم أي معلومات خاصة احتراماً لسريّة العمل مضيفاً أنّ نجوى هي المحور الأساسي في كلّ عمل تقدّمه و ليس الرعاة الذين يمولون العمل المصوّر، و أنّ شركة سوني في الشرق الأوسط موّلت كليب “ما في نوم” لأنّ نجوى هي صورة هذا العمل و ليس العكس.

و عمّا إذا كانت إليسا قد استبدلت اسمه بالمخرج اميل سليلاتي في كليب “تصدّق بمين” لحساسيات بينها و بين نجوى كرم التي قدّمت تزامناً كليب أغنية “ما في نوم”، صرّح ناصيف أنّ إليسا أذكى من أن تقوم بأمر مماثل، و أشاد بأخلاقها و بالصداقة التي تجمعهما، و صرّح أنها انسانة بالدرجة الأولى وقفت بجانبه في ظرف عائلي خاص. لذا فهو يحترمها جداً و يستبعد أن يكون قد أخذ تفكيرها هذا المنحى السطحي.

عن كليب “سألوني” لفارس الغناء العربي عاصي الحلاني عبّر وليد عن فرحته بالأصداء الايجابية التي رافقت عرض العمل على الشاشات، و صرّح أنّ عاصي شخصياً سعيد جداً بنجاح هذا العمل..

هذا و اعتبر وليد أنّ كليب الفنانة رولا سعد الذي صوّره على طريقة شركة “ديزني” من أنجح الكليبات التي أنجزها، و أشار إلى أنه تطلّب تحضيراً مكثفاً لمدّة شهرين متواصلين. و أعرب عن تقديره بالثقة التي منحته إياها رولا و مدير أعمالها كريم أبي ياغي و شركة “لايف ستايلز” بإعطائه الوقت الكافي و الميزانية المطلوبة لتنفيذ العمل.

ولدى سؤال وليد عن فيديوكليب أغنية “سيبك إنت” للفنان زياد ماهر وان كان يعتبر هذا الفيديوكليب نقطة سوداء في سجّله الاخراجي ، شدّد وليد أنّه ليس نادماً على انجازه مع الإشارة أنّ الكليب تضمّن ايحاءات جنسية قوية اعترف بها قائلاً: بعرف دقيّنا بالخط الاحمر ،كان ممكن ينشغل بـ”دوز” او جرعة أقلّ ومش غلط الواحد يكبّ نقطة سودا صغيري تينئِّذ الجمهور بين الوقت و التاني”.

برنامج “بحث وتحري” من اعداد وتقديم الزميلة رئيس التحرير باتريسيا هاشم ومن اخراج نضال معتوق يبث كل يوم اثنين، اربعاء وجمعة في تمام الساعة الثانية ظهراً عبر اثير اذاعة ميلودي اف ام 99.9 في تمام الساعة الثانية ظهراً.

استمع الى المقابلة

مقالات متعلقة

Back to top button

Adblock Detected

Please disable ads blocker to access bisara7a.com