بالصور- مادونا تستعين بخبرة حبيبها الجزائري لإختيار راقص… وابنتها (لورد) تستاء من ملابسها وتصرفاتها

استعانت ملكة البوب مادونا بخبرات صديقها الجزائري إبراهيم زيبات؛ من أجل اختيار شاب جديد لفريق الراقصين الداعمين لها.

وشوهدت مادونا برفقة زيبات وهي تحتسي كؤوس الشمبانيا، بينما راقبت قدرات الراقصين المتقدمين، قبل أن يقع اختيارههما على أحدهم، بحسب صحيفة الديلي ميل الثلاثاء 15 نوفمبر/تشرين الثاني.


مع حبيبها ابراهيم

في الوقت نفسه، انزعجت لورد ابنة مادونا –بحسب الصحيفة- من طريقة لبسها ومراقصتها الشبان الذين حضروا الحفل الذي أقيم في نيويورك، في حين أبقى الجزائري زيبات عينيه على مادونا وهي تتجول بين الحاضرين وتراقصهم.


لورد ابنة مادونا

وارتدت مادونا سروالا قصيرا جدا مع جرابات شبكية، وقميصا مفتوحا كشف ملابسها الداخلية.

وصباح اليوم التالي، التقطت عدسات مصوري الباباراتزي مادونا رفقة زيبات وابنتها لورد تتوجهان مجددا إلى مركز طائفة كابالا اليهودية، الذي تكرر ذهاب زيبات إليها بعكس مفاخرته بانتمائه للديانة الإسلامية من قبل عائلته.

وأثارت علاقة الاثنين زوبعة إعلامية؛ نظرا لكونه مسلما متدينا -وفق تصريحات والدته- وبسبب فارق السن الكبير بينهما؛ إذ يبلغ زيبات من العمر 24 عاما في حين تبلغ مادونا 52.

ومن المتوقع أن تصدر مادونا أغنية جديدة تدعى “Give me all your love”، لكن تسريبها على شبكة الإنترنت أثار انزعاج ملكة البوب كثيرا، وفق ما قال مدير أعمالها لصحيفة “ديلي ميل”. ولم يعرف ما إذا كان زيبات سيشاركها الرقص في تصوير أغنيتها الجديدة. (بحسب ما ورد في ام بي سي).

مقالات متعلقة

Back to top button

Adblock Detected

Please disable ads blocker to access bisara7a.com