بالصور- ورد الخال في (هلق دورك): أنا على مسافة واحدة من الكنيسة والجامع؛ أتمنى أن اكون رجلاً بشخصيتي ومواقفي

 تطل النجمة ورد الخال في برنامج “هلق دورك” مع ميشال حوراني. تبدأ الحلقة بمحاولتها إنجاز مهمة تصليح الهاتف في فقرة “قلب الأدوار”. وتعترف بأنها تتمنى أن تكون رجلاً بشخصيتها ومواقفها. تعود إلى نشأتها في رأس بيروت قبل الانتقال إلى غزير، وتكشف كيف كانت الطفلة التي تخطط للأعمال الشريرة والغريبة. لماذا سافرت إلى إيطاليا؟ وهل تعلمت الألمانية لأنها عاشت قصة حب مع ألماني؟ وتعترض على قرارات بيئية، دفاعاً عن ماذا؟ علاقتها بوالدتها الشاعرة والرسامة مهى بيرقدار وعشقها للمسرح منذ الطفولة، وتعلّقها الاستثنائي بشقيقها يوسف، تتحدث عنه ورد مع ميشال، وإذا كانت تخاف فقط على يوسف وتعترف بأنها معجبة به، فما حكاية شقيقياها الآخران؟

في فقرة “كلمات”، تسحب ورد الورقة الأولى بعنوان “كنيسة أم جامع”. النجمة اللبنانيّة التي تنتمي إلى منزل، الأب فيه مسيحي والأم مسلمة سورية، تؤكد بأنها مؤمنة وليست ممارسة للدين. سياسيّا تفضل أن يبتعد الفنان عن السياسة. ما حكايتها مع الجوائز؟ ولماذا لم تتزوج حتى الآن؟ كيف أثّرت بها وفاة والدها؟ ولماذا تعتبر بأنه لو كان حياً، لوقعت مشاكل بينهما؟

وتعود ورد إلى البدايات في “فقرة المسرح”، يوم بدأت بفيلم “لبنان رغم كل شيء”، ودخولها المسرح في عمر 16، وعن التحدي الأهم الذي أدخلها عالم التمثيل، قبل أن تؤدي مشهداً أمام الجمهور. ثم تكرّم فنانة من رواد المسرح، تقول بأنها “تميّزت بصوتها وأدائها وحرفيتها”.

هلق دورك
يعرض السبت 8:30 مساء على تلفزيون لبنان.
وتعاد الأحد 12:00 ظهراً

مقالات متعلقة

Back to top button

Adblock Detected

Please disable ads blocker to access bisara7a.com