الصور الأولى من كليب (خليني ذكرى) للفنان وائل جسار… وسين و جيم بين وائل وشباب السفير

كما سبق واعلن موقع بصراحة عن تصوير فيديو كليب لأغنية “خليني ذكرى” من البوم وائل جسار الجديد “كل دقيقة شخصية” تحت ادارة المخرجة رندى العلم، نعرض عليكم اليوم الصور الاولى للكليب الذي سيُبصر النور قريباً.

تم التصوير الكليب يوم الاثنين الماضي واستمر لفترة 24 ساعة في عرض البحر حيث جسد وائل شخصية قبطان سفينة يعيش في عالم الذكريات مع حبيبته.

“خليني ذكرى” تعاون جديد بين وائل والمخرجة رندى العلم بعد نجاح اغنية “مليون احبك”، كذلك تم تصوير أغنية “خطوتك سكتي” منذ اسبوعين وسيتم عرضها قريباً.

من ناحية ثانية استضافت صحيفة “السفير” وائل جسار حيث قدّم رداً على أسئلة مشتركي «شباب السفير» التي تم طرحها لفترة اسبوع كامل على صفحات الجريدة ضمن فقرة “س و ج”، واليكم ابرز ما جاء في المقابلة:

-وضع الفن أصبح جيداً. منذ أربع سنوات كان الوضع سيئاً، أما اليوم فإننا نلمس تحسناً. أي أن هناك تقدم. فيما مضى عرفت الساحة الفنية الكثير ممن يمكن تسميتهم دخلاء على الفن. وجدوا بعض الاهتمام لوقت قصير ثم عرف واحدهم بعدها ما هو مستواه الحقيقي.

-لكل فنان هوية خاصة به ونجاح فنان بلون غنائي معين لا يعني أن اللون هو الذي يصنع الشهرة. المستوى الفني للفنان هو الذي يفرض نجاحه ووجوده وليس العكس.

-غياب البرامج التي تشجع المواهب على اختلافها عن شاشات التلفزة، فلا تقتصر على الغناء والطرب لتتعداها إلى التلحين والرقص وغير ذلك.

-«أي عمل أو ألبوم أطرحه في السوق تتهافت الناس لشرائه.. وأنا راض عن تطوري السريع وعن كل خطوة أقوم بها».

– “ان الوضع شركةارابيكا ميوزيك” اليوم ممتاز، ونحن متفاهمون على كل شيء”.

– “أنا متزوج ولديّ ولدان، صبي وبنت، والحمد لله. علاقتي مع زوجتي ممتازة ورائعة. يمكن أن يحدث خلافات كما يحدث مع كل الناس. لكل في المجمل فإن علاقتي بعائلتي مثالية، ولا أفوت مناسبة أو وقتاً لنجتمع كلنا”. وأجمل لحظات كانت عندما رزقني الله بابنتي وابني”.

– “ندمت على اثنين من الفيديو كليب، لم أحب الطريقة التي أظهرني فيها المخرج. لكني كنت في البدايات. لو عدت بالزمن إلى الوراء حتما لن أصورهما”.

-أحب بيروت. فقد ولدت وترعرعت فيها. فيها أصدقائي وكل ناسي، طفولتي وشبابي. أحب مدناً أخرى بعد بيروت. سيدني ومونتريال والقاهرة طبعاً. لكل مدينة سحرها الخاص.

– «لا يمكن أن أقف مع القتل والظلم والاستبداد وسرقة لقمة عيش الفقراء أينما كانوا. أنا مع حقوق الشعوب وثوراتها شرط التغيير للأفضل».

شاهد الصور

مقالات متعلقة

Back to top button

Adblock Detected

Please disable ads blocker to access bisara7a.com