بالصور – انتخاب دانيال سلموني (شبيهة بروك شيلدز) كأفضل عارضة ازياء في مسابقة (ليبانون ورلد سوبر موديل) في بيروت

 اقامت محطة “ام تي في” حفل Lebanon world supermodel 2011 وتمكنت دانيال سلموني من احراز اللقب – تميزت دانيال اضافة الى جمالها (شبيهة بروك شيلدز) بخفّتها على المسرح وشخصيتها القوية (خلال الدايلييز) وفي الفوتو شوتينغ.

تميز الحفل بالانتاج الضخم والمتميز ، والوقت المقتضب – واللوحات الفنية التي لم نعتد عليها من قبل في هكذا حفل (فيولون – سيلك شو – )والتي كان لها بصمة مميزة وجديدة.

سبق الحفل ولمدة خمسة ايام 5 حلقات (دايلييز) تم تصويرها مع المشتركات ال 9 في فارنا – بلغاريا وتم عرضها على شاشة ال أم تي في .

غادرت دانيال الى فيدجي للاشتراك با “ورلد سوبر موديل” الذي سيقام في 31 سبتمبر .

تميز الحفل الختامي لل”ليبانون ورلد سوبر موديل” بالطابع الاوروبي والمميز بحيث لا وجود للجنة التحكيم بحيث تم الاعلان عن النتائج من خلال الريبورتاجات مع الاشخاص الذين التقوا بالمشتركات بين فارنا ولبنان…وبالتالي كانت طريقة مبتكرة .اضافة الى طريقة تقديم المشتركات على المسرح والتي بدورها كانت جديدة ومميزة، والدخول الى الكواليس والتكلم معهنّ مبتعدين عن الطرق التقليدية في طرح الاسئلة.

اضافة الى ذلك قدمت رولا صفا الحفل على الطريقة الاوروبية بحيث لم تتوسط المسرح الا في نهاية الحفل – اذ كان موقعها خلال الحفل على شرفة مطلّة على المسرح تمكنت من خلاله التعليق على المشتركات خلال ظهورهن على المسرح.

خطوة جريئة لل أم تي في هذا الانتاج وحظا موفقا لدانيال سلموني في الورلد سوبرموديل باجنت.

الحفل كان من تقديم رولا ضفا، منتج منفذ كارلا عاد شاهين، ومن اخراج : كميل طانيوس.

شاهد الصور

مقالات متعلقة

Back to top button

Adblock Detected

Please disable ads blocker to access bisara7a.com