بالصور- أجواء حماسية ومنافسة قوية في برنامج (عالم النجوم)… وريان ضيف الحلقة ما قبل الأخيرة

الحلقة ما قبل الأخيرة من برنامج star world و miss & mr.summer استضافت الفنانين ريان، اليان محفوظ، جورج فرح والنجم السوري Apik فكانت الحلقة مزيج من الطرب الشعبي والكلاسيكي ولوحات استعراضية اضافة الى اجواء حماسية من جمهور الطلاب ساعدتهم كثيرا” لتخطي رهبة المسرح، الكاميرا، التصويت والأساتذة.

ابتدأت الحلقة كما العادة ب medley وهذا الأسبوع كان medley football ومن بعدها اطل الطلاب ليؤدوا اغنيتهم ورقصتهم الأولى فرحب بهم الجمهور ترحيباً حاراً فكما كل حلقة المحطة التي تجمع المشاركين مع بعضهم هي jingle star world و jingle miss & mr. summer .

المحطات الغنائية مع الفنانين كانت على الشكل التالي: مع الفنان ريان غنى سلطان مغربي اغنية ” حكيو عينيك” ومع فراس مطر اغنية “خطر الموت” . مع اليان محفوظ غنى محمود متلج ” ومارغاريتا دويهي “عا طريقك”. مع جورج فرح غنى سامر حايك “معنى الحياة” مع Apik غنى شربل ابو انطون ” مش عم بزعل” .

وغنى في الحلقة ايضا” الطلاب فراس مطر “لبناني” تاتيانا افرام ” بعدك عالبال” سليم طربية “تعمر لبنان” محمود متلج ” هلا يمّا” مارغاريتا دويهي و سامر حايك “بلغي كل مواعيدي. وتضمنت الحلقة اطلالات منفردة للفنانين فغنى ريان اغنية “انا بجنونك” اليان محفوظ “خدني لعيونك” جورج فرح “بحب جنونك”.اما بالنسبة لطلاب miss &mr.summer فكانوا هذا الأسبوع اكثر ثقة ودعمهم جدا” جمهورهم فصفقوا لهم كثيرا” عندما اطلوا بثياب sport chic وأيضا” بثياب الرياضة وأجوبتهم على اسئلة مقدمة البرنامج سمر جميل كانت جيدة حسب رأي الأساثذة.

تضمنت ايضا” الحلقة reportage عن مشاريع الطلاب خارج وداخل الأكاديمية اعلان ل top 1 و لوحة استعراضية رائعة جمعت الطلاب ب medley Moulin rouge . نتيجة تصويت الجمهور خرج من البرنامج شربل ابو انطون من star world اما بالنسبة لطلاب miss & mr.summer قرر الأساتذة ان يبقوا في البرنامج جميعا” لأنهم كلهم بنفس المستوى على ان يتنافسوا في الحلقة الأخيرة .

هذا البرنامج انتاج شركة هنود برودكشن يعرض مساء كل اثنين على شاشتي تلفزيون لبنان وقناة المرأة العربية الساعة الثامنة والنصف تقديم سمر جميل.

شاهد الصور

 

Back to top button

Adblock Detected

Please disable ads blocker to access bisara7a.com