بالصوّر – شذى حسون تلقت عرضاً للزواج، وقالت: أفضل حياة العزوبية

 وصلت الفنانة شذى حسون أمس إلى مملكة البحرين حيث استقبلت بمحبة وشوق كبيرين وعقد مؤتمرا صحفيا فور وصولها إلى الفندق حضره عدد كبير من أهل الصحافة والإعلام البحرينية والسعودية ، وساد جو من الألفة والمحبة و كما أجابت حسون على جميع أسئلة الصحفيين بصدر رحب وابتسامتها المعهودة.

وخلال مؤتمر صحفي أكدت شذى حرصها على إحياء حفل في البحرين حيث كان من المفترض ان تحيي الحفل في شهر فبراير المنصرم وتأجل بعدها لاكثر من مرة ، ووصفت احيائها الحفل في هذا الوقت “بالمغامرة “.

وحول غنائها باللهجة الخليجية قالت شذى أنها ليست غريبة عنها لقرب وشعبية الأغنية العراقية مشيرة إلى أنها كانت تستمع الى الأغاني التراثية العراقية منذ طفولتها.

وفي سؤال حول عزمها تقديم دويتو مع أحد الفنانين قالت شذا انها لا تمانع عمل اغنية ديو لكن ليس في الوقت الراهن ، حيث انها سلمت ماستر البومها الاول لشركة روتانا موزعة الالبوم والذي سيبصر النور بعد شهر رمضان وهو من انتاج شركة “لايف ستاليز ستوديوز”.

كما عبر مدير شركة “جرافيتي” منظم الحفل بسعادته بالتعاون مع حسون وهناك حفلات قريبة قادمة في البحرين ، واكد الممثل عن شركة روتانا السيد مهاب الشرفلي المدير التنفيذي للشؤون الفنية بالشركة عن سعادته بانضمام شذى الى شركة روتانا و ستكون محط اهتمام الشركة سواء في الحفلات والمهرجانات وانتاج الالبومات .

وخلال المؤتمر الصحفي نفت شذى التفكير في المرحلة الحالية بالارتباط عاطفيا أو وجود شخص في حياتها وقالت: أفضل حياة العزوبية”، فقامت إحدى المعجبات بطلب يدها لشقيقها قائلة: أنا أعرض عليكي الزواج من شقيقي، وتلقت بعدها أكثر من عرض من اللذين حضروا المؤتمر.

و من جهة ثانية تتم استضافتها من قبل الإعلامي عمار البناي في برنامجه «عمار تايم» اليوم الاربعاء على بحرين FM على مدار ساعتين تبدأ من الساعة الخامسة مساءً ، ثم ستستضيفها الإعلامية خديجة الوعل عبر إذاعة MBC FM في تمام الساعة السابعة والنصف مساءا

هذا وستحيي الفنانة العراقية شذى حسون غدا الخميس 28 يوليو حفلا غنائيا يعد الأول لها على المستوى الجماهيري في البحرين و الأول بعد الأحداث الاخيرة التي شهدتها البحرين ، والجدير بالذكر أن الحفل من تنظيم شركة كرافيتي وسيقام في فندق اليت – أجنحة السيف .

مقالات متعلقة

Back to top button

Adblock Detected

Please disable ads blocker to access bisara7a.com